سوبريما للقوارب تطلق أول طراز جديد في معرض الكويت لليخوت

أعلنت سوبريما للقوارب، الشركة الرائدة في تصنيع القوارب واليخوت في البحرين، عن  مشاركتها في النسخة السابعة من معرض الكويت لليخوت والمقرر انطلاقه يوم غد في الفترة من 26 إلى 30 مارس 2019، وستكون مشاركة سوبريما للقوارب لأول مرة في هذا الحدث حيث ستعلن عن إطلاق منتجاتها الجديدة.

بالإضافة إلى مجموعتها المبهرة بتصميماتها عالية الجودة، يتطلع العاملون في قطاع القوارب واليخوت إلى الكشف الرسمي عن أحدث إضافة لأسطول شركة سوبريما للقوارب، بطرازها الجديدة "سوبريما 36"، والذي يكشف عنه لأول مرة في معرض الكويت لليخوت، والذي تقوم فيه الشركة بإطلاق قاربها عالمياً، وقد تم تصنيع هذا الطراز الجديد من اليخوت  في مصنع سوبريما لبناء القوارب، والذي تم إنشاؤه في البحرين لهذا الغرض،  وتفخر الشركة بطرح هذا الطراز الذي يعد واحداً من أفضل الزوارق التي تعمل بالمحركات ذات الأداء الحاصل على براءة اختراع مسجلة باسم الشركة.

من خلال الجمع بين سمات السرعة والحداثة والتصميم الرياضي، نجح رواد البناء الإيطاليون في الشركة في تكريس عقود من الخبرة لبناء تصميم بدن مستقر وديناميكي. من خلال هيكل مصمم على شكل حرف V عميق بزاوية 23 درجة، تسمح للقارب بالانطلاق بسرعة كبيرة خلال وقت قصير، وعبر خطوط تصميمه الأنيقة يوفر القارب قدرات متميزة للإبحار فوق الماء وتقديم أداء مذهل في كافة الأحول عبر البحر، ويبلغ الحد الأقصى لسرعة القارب 55 عقدة بحرية، ويستطيع أن يصل إلى سرعة 45 عقدة بحرية خلال خمس ثوان فقط، ويحقق أقصى طاقة في الأداء من خلال محركاته الثلاث التي تعمل بقوة 350 حصان لكل منها.

وقد تم تزويد سطح القارب ومقاعد الركاب بمواد تنجيد عالية الجودة من أحدث المواد الملائمة للظروف البحرية، ومقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية وملوحة الماء، وتساعد المواد المقاومة بشكل فائق للبقع والتآكل على حماية المفروشات المتميزة باستمرار لتبدوا جديدة، كما أن بدن القارب المصنوع من أفضل أنواع الألياف الزجاجية حاز على استحسان كبير من عشاق القوارب، علاوةً على ذلك، فإن مظلة القارب الصلبة والمصقولة بشكل فريد وأنيق تأتي أيضاً بتصميم قابل للتوسيع، ومبنية في الجوانب الهيكلية لتوفير أقصى مساحة سطح مغطى للقارب.

وسوف يستقبل فريق شركة سوبريما للقوارب زوار جناحه على متن قواربه التي سيتم عرضها في معرض الكويت لليخوت خلال الفترة من 26 وحتى 30 مارس.

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت الكويت البحرين سوبريما
loaing icon