سوبريخت فاجانتي يقدم منظور حديث للقوارب التركية الكلاسيكية

إن كنت من عشاق الإبحار والتجول في مختلف المحيطات والبحار، اذهب في رحلة ابحار معنا على متن سوبريخت شراعي فاجانتي (Vagante)، يخت جديد من صانعة اليخوت التركية هزور (Huzur)، طوله 30 متر ويعني اسمه "الترحال" بالإيطالية، بما يتلائم مع طبيعة شخصيتك المحبة للسفر حول العالم.

قدمت الشركة السوبريخت الشراعي الجديد في تركيا وجذبت عشاق القوارب المخصصة للإبحار عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يأتي بتصميم بحري متميز من شركة تاكا التركية للتصميم، حيث نجد أن فاجانتي مستوحى من قوارب جوليت التركية الكلاسيكية ذات اثنين من أعمدة الأشرعة، ولكن مع خطوط محسنة أكثر وهيكل أحادي حديث إلى جانب دفة قيادة حادة.

في الداخل، ستشعر وكأنك في فندق 5 نجوم اذ تسيطر المواد عالية الجودة، حيث ستلامس يديك خشب البلوط المبيض، وخشب الجوز الأمريكي والفولاذ المقاوم للصدأ (ستينليس ستيل).

هذا وقد تم تصميم اليخت خصيصاً للمتزوجين وعائلاتهم، كي يستمتعوا برحلات مليئة بالمتعة والدفء في البحار، ففي داخله 3 كبائن مزدوجة وغرفة رئيسية تكفي لـ 8 ضيوف، في حين يوجد مساحة لثلاثة من أفراد الطاقم.

يتوقع أن يبدأ طرح اليخت الشراعي فاجانتي بنهاية العام الحالي، مع سرعة قصوى تبلغ 10 عقد بحرية - بما يعادل 18.5 كيلومتر بالساعة - الا ان الشركة التركية لم تكشف عن سعره بعد.

اقرأ أيضاً: هل من الممكن تعديل القوارب أو اليخوت الفاخرة؟

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon