جولة داخل معرض الكويت لليخوت 2019

إستضافت مارينا كريسنت في الكويت بين 26 إلى 30 مارس 2019 النُسخة السابعة لمعرض الكويت لليخوت، وجذب المعرض خلالها عدد كبير من الشركات العالميّة والعربيّة المُختصّة في صناعة المركبات البحرية الفاخرة. لذلك، سنأخذكم اليوم في جولة على أبرز الطرازات التي عُرِضت.

فور الدخول إلى حَرَم المعرض والتأمُّل برونق اليخوت المتواجدة قرب رصيف المارينا، قد تظنّون أن المعرض يقتصر على اليخوت فقط، إذ انّكُم سترَون جناح خاصّ بشركة زين للاتصالات التي إنتهزت قيام هذا الحدث لإستعراض عدّة حُلول تقنيّة جديدة تتضمّن محفظة Zain LIFE، إلى جانب عدّة أجهزة خاصة بالمنازل الذكية وتأمين المنازل ومختلف المُمتلكات من يخوت أو حتى سيارات.

بعد ذلك نتوغّل في المعرض وصولاً إلى جناح  شركة سوبريما البحرينية للقوارب، والتي دشّنت سوبريخت سوبريما 36 للمرة الأولى على الإطلاق، وسترَون به دقّة تصميم الخبراء الإيطاليين في بنائه حيث يتميّز بهيكله على شكل حرف V ما يسمح بالتسارع عبر 3 محركات قوّتها 350 حصان والوصول الى سرعة 45 عقدة خلال 5 ثوان.

تجوّلوا أكثر على رصيف مارينا كريسنت حتّى تصلوا إلى الجناح الأكثر جذباً لمختلف زوّار المعرض، ألا وهو جناح شركة جلف كرافت الإماراتيّة، حيث ستفهم السبب وراء هذا الإعجاب الكبير فور مُشاهدتك لسوبريخت ماجيستي 100 الفاخر، الذي حصد على العديد من الجوائز العالميّة بفضل تصميمه الرائع الذي يجذب الأنظار بفضل صالته العُليا الزجاجية.

أخيراً وليس آخراً، مجموعة يخوت نوماد تلفُت الإنتباه لتميُّزها جميعاها بتصميمات فريدة تحمل ثلاثة طوابق تعمل جزئياً بالطاقة الشمسية التي تُمكّنها من الإبحار لمسافات طويلة، والتي تُلقّبها الشركة باسم اليُخوت الرياضية متعددة الاستعمالات لتأتي بأسماء SUV 95 وSUV 75 وSUV 65، حيثُ أنّ هذه القوارب يمكنها تحمل مختلف الظروف البحرية لتُبهرك حقاً بقدراتها العالية.

اقرأ أيضاً: فيريتي تقدم سوبريخت مستلهم من الأساطير اليونانية

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت سفينة السفر البحري جلف كرافت
loaing icon