إليك أبرز 4 شركات صناعة قوارب اماراتية

تمتاز الإمارات العربية المتحدة بكونها أكثر البلاد العربية جذباً للمستثمرين والأثرياء من حول العالم بفضل أناقتها وتميزها بمختلف المجالات، وهو ما يجعل صناعة اليخوت الفاخرة من المجالات المطلوبة بها، فدعونا نتعرف اليوم على 4 من أبرز صناع القوارب واليخوت هناك.

 

جلف كرافت

تعد شركة جلف كرافت (Gulf Craft) هي أشهر الشركات الإماراتية بصناعة اليخوت الفاخرة والقوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية، حيث يقع مقرها الرئيسي في إمارة عجمان، في حين تمتلك ثلاثة أحواض تصنيع للسفن بالامارات وواحد في جزر المالديف، وقد تم تأسيسها في عام 1982، وهي تصنع قواربها تحت 4 علامات مختلفة باسم ماجيتستي وونوماد واوريكس إضافة إلى سلفر كرافت.

 

بريميير كومبوزيت تكنولوجيز

تأسست هذه الشركة عام 2006، حيث يقع مقرها بمدينة دبي، وهي تعمل في مجال التوريد والتصنيع العالمي للمعادن المركبة المتقدمة بمجالات التصميم المعماري والمواصلات وصناعة القوارب، حيث تصنع العديد من القوارب السريعة.

 

قوارب ديورتي

تقوم شركة قوارب ديورتي (Duretti Boats) التي يقع مقرها بإمارة أم القيوين بصناعة عدد من قوارب ويخوت الإبحار الفاخرة، حيث أنها تستند على مؤسس بلجيكي بخبرة صناعة ألمانية متميز، ويمتد حوض البناء الخاص بها على مسافة 8,100 متر.

 

قوارب اسيس القابلة للنفخ

تركز شركة أسيس للقوارب القابلة للنفخ (Asis Inflatable Boats) في إنتاجها على صنع قوارب للقوات العسكرية وشركات البترول والغاز، لكنها أيضاً توفر بعض القوارب المخصصة لأغراض المتعة والترفيه أو السياحة، حيث أنه بفضل مدى خفة هذه القوارب ورشاقتها، يصبح التحكم بها في المياه أسهل كثيراً لأجل تقديم متعة عالية للغاية بقيادتها.

اقرأ أيضاً: تريومف تطلق أولى طرازاتها الحصرية الفاخرة

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت دبي الامارات
loaing icon