آنا: اكبر يخوت فيدشيب بسعر سيذهلك

تتميز شركة فيدشيب (Feadship) الهولندية بصنعها لبعض أجمل وأكثر اليخوت الفاخرة جاذبية في العالم، حيث أثبتت نفسها مرة أخرى مؤخراً بعد أن قامت بتدشين يخت آنا (Anna) الفاخر والاطول في اسطولها.

تقوم لغة تصميم آنا على الإنحناءات الدراماتيكية السلسة التي تصل ما بين السطح الرئيسي والعلوي، حيث أن الخارجية بشكل عام تبدو فائقة الديناميكية مما يعطيها طابع جذاب للغاية، خصوصاً مع وجود استراحة مفتوحة مع سطح يسمح بالجلوس قرب مياه البحار للتمتع برذاذ الأمواج من مسافة آمنة.

يعتبر يخت آنا الفاخر واحد من أكبر اليخوت في العالم، اذ استحوذ على لقب يخت فيدشيب الرائد، وذلك بدلاً من يخت سيمفوني الفاخر الذي تم إطلاقه في 2015.

يأتي اليخت بطول 110 متر مع أربع، ليكون اطول يخت على الاطلاق من صنع شركة فيدشيب، في حين يصل سعره الى 250 مليون دولار امريكي.

أما عن التصميم الداخلي، فقد كان من نتاج عمل المصمم الداخلي مايكل ليتش بالتعاون مع شركة ديكور أمريكية خاصة تتبع للمالك باسم براين مكارثي (Brian McCarthy Inc) ليحظى اليخت الفاخر بمستوى فخامة لا يُضاهى فور الإنتهاء من صنع بشكل كامل وبعد إكمال اختباراته.

للأسف، لن نتمكن في أخذكم في جولة داخل آنا، اذ ان ما من صور او معلومات عن المقصورة الداخلية، ولكن من دون شك انها فاخرة جداً لتستحق هذا السعر الخيالي.

اقرأ أيضاً: أول يخت يظهر بمعرض CES للتكنولوجيا.. لماذا؟

قوارب يخوت أخبار اليخوت السفر البحري فيدشيب
loaing icon