يخت برنسيس S78 يجمع بين الأناقة والأداء العالي

تعرف شركة برنسيس (Princess) البريطانية بخبرتها التي تتعدى نصف قرن في صناعة اليخوت الفاخرة، حيث يأتي يخت S78 لإثبات ذلك عبر تصميمه السلس الأنيق ليكون موديلها الرائد.

يتميز اليخت بتصميم مفتوح للغاية يسمح للمالك والضيوف بالاستمتاع بكل ما حولهم من مناظر طبيعية خلابة بشكل جميل للغاية، ولكن روعة اليخت لا تقف عند تصميمه فقط، حيث أن حرف S في اسمه هي اختصار لكلمة سبورت التي تغذي روحه الرياضية، وذلك عبر محرك MAN V12 مزدوج بقوة 1,900 حصان، ليقدم سرعة قصوى تبلغ 40 عقدة، ما يعادل 74 كم/س.

يضم اليخت 4 أجنحة خاصة بالطوابق السفلية، مع بنية فوقية تعتمد زجاج أمامي مائل ونوافذ عاكسة، مما يجعل مختلف الغرف مشمسة طوال الوقت، في حين يوجد صالون استراحة يبدو كأنه في وسط الطبيعة دوماً، كما يوجد طاولة قهوة زجاجية يمكن فتحها كي تصبح طاولة طعام، في حين يوجد أيضاً منطقة تحضير طعام تضم ثلاجة والعديد من الأجهزة والمعدات اللازمة، من دون أن ننسى وجود فتحة سقف لغرفة المعيشة الداخلية.

تتميز مقصورة القيادة بتصميم بسيط سهل ومريح يتضمن ثلاثة شاشات وعاكس شمس لحماية أعين القبطان بالإضافة إلى مقاعد مريحة، كما يوجد أعمدة من الفولاذ المقاوم للصدأ على جانبي طبقات اليخت، بما يلا يمنع رؤية صالون الاستراحة، كما يوجد مكان للجلوس في مقدمة اليخت مع واقي شمسي وطاولة قابلة للطي.

هذا ويوفر يخت برنسيس S78 متسع من المساحة بطول 23.7 متر، حيث يناسب من يبحث عن يخت ذو تجربة إقامة وترفيه من الطراز الأول بمختلف التسهيلات.

اقرأ أيضاً: سوبريخت بيلافونتي الإيطالي يدمج بين الحداثة والسيارات الكلاسيكية

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon