هذا هو مهرجان الدراجات الأضخم في الشرق الأوسط

نُظم هذه السنة وللعام الثامن كرنفال كويت رايدرز الذي يعتبر أضخم كرنفال دراجات نارية في الشرق الاوسط.

كرنفال كويت رايدرز هو أول مهرجان دراجات نارية في العالم يقوم بتقديم جوائز نقدية، وهو ما حفز دول الجوار والدول الاوروبية الى تقديم الجوائز والهدايا في مسابقات البايك شو (Bike Show).

إختلف مهرجان هذه السنة عن السنوات السابقة بكونه جزء من معرض الكويت للسيارات، حيث تجمعت فرق الرايدرز من الدول الخليجية والعربية في مول 360 وعرضت مجموعات من القطع الفنية على عجلتين، كما تنافست على حصد ألقاب وجوائز نقدية مقدرة بنحو 60 الف دولار.

بدأت فعاليات الكرنفال الذي نظمه فريق  كويت دراجونز (Kuwait Dragons) من أبراج الكويت حتى مول 360، والجميل في كرنفال هذه السنة تركيزه على العائلات والأطفال بمسابقات ومعلومات ثقافية عن راكبي الدراجات، إضافة لمسابقات ترفيهية للبايكرز وستاند أب كوميدي. وتضمن المعرض استاندات لبيع مستلزمات وإكسسوارات للدراجات.

اليوم الثالث والأخير كان الحدث الأكبر، حيث تم تنظيم البايك شو (Bike Show) الذي ضم 12 فئة، ابرزهم فئتي "الشامبيونز" اللتين تعتمدان على شكل محرك الدراجة النارية، وتعتبر هاتين الفئتين أعلى جوائز في البايك شو اذ تبلغ قيمة الجوائز النقدية لاول ثلاثة: 10 الاف دولار للأول و 6 الاف دولار للثاني و 3 الاف دولار للثالث.

دراجات أخبار الدراجات
loaing icon