موستنج الستينيات تعود بقوة 815 حصان وتصميم مبهر

لطالما كانت سيارات العضلات أيقونة في تاريخ السيارات الكلاسيكية، إذاً ماذا لو كنت تبحث عن امتلاك إحداها بنكهة عصرية؟

هذا هو ما تقدمه شركة كلاسيك ريكرييشنز Classic Recreations والتي تم تفويضها بواسطة فورد وشيلبي كي تحول موستنج العضلية القديمة إلى جديدة، وهو ما يظهر لنا في معرض سيما للسيارات 2018 SEMA Show الذي تم الكشف عنها فيه.

ما أُعيد إحياؤه هو طراز بوص 429 Boss التي صدرت في عام 1969، وتماماً مثل الموديل الأصلي فإنها تتميز بعناصر مبهرة بحق.

بدلاً من بناءها من الصفر، قامت الشركة بالاستعانة بالموديل الأصلي وإعادته إلى الحالة التي صنعت عليها مع تحديث الشاصيه، كما قامت بإضافة محرك محدّث جبار بسعة 9 لتر 8 أسطوانات بقوة 815 حصان مع ناقل حركة تريميك يدوي.

تم طلاؤها بالأسود القاتم وتستقر على عجلات سباق قياس 18 إنش بإطارات ميشلان بايلوت سبورت، مكابح قوية ذات 6 مكابس أمامية و4 مكابس خلفية لإبقاء قدرات السيارة قيد السيطرة.

تحتفظ المقصورة بكلاسيكيتها مع مميزات خاصة أبرزها المقاعد الرياضية، عجلة القيادة الألومنيومية، الكونسول الوسطي الجديد كلياً، مكيف الهواء والراديو.

يقول جيسون إنجل (Jason Engel) مؤسس كلاسيك ريكرييشنز: "إن بوص 429 هي إحدى أروع وأشهر سيارات موستنج التي تم إنتاجها على الإطلاق، لكنها أصبحت قيّمة للغاية لدرجة أن ملاكها لا يقودونها، لكن ما نقدمه هو إتاحة فرصة للناس لامتلاكها وقيادتها، ومع الشاصيه الحديث وتقنية المحرك، ستكون هذه السيارة أسرع وأسهل في القيادة مقارنة بالموديل الأصلي".

هذا وإذا أعجبتك موستنج بوص 429، فإنه يمكنك طلب بناءها بشكل خاص، حيث تكلف بما يتراوح بين 150,000-250,000$.

اقرأ ايضا: فورد موستنج GT نسخة الطائرة المقاتلة... بسعر خيالي!

فورد Ford سيارات كلاسيكية سيارات معدلة سيارات عضلية
loaing icon