فورد الشرق الاوسط تحتفل بالعيد الـ 55 لطراز موستنج

استهلّت فورد الشرق الأوسط تحضيراتها ليوم 17 أبريل، الذي يصادف تاريخ وصول سيارات موستنج الأولى إلى وكالات الولايات المتحدة الأميركية سنة 1964، من خلال دعوة مالكي موستنج وعشاق هذه السيارة للاحتفال بمرور 55 سنة على إطلاق سيارة "الفرس" الرياضية الأسطورية.

واجتمع في دبي أكثر من 250 مالكاً من خمسة نوادٍ خاصة بموستنج للاحتفال بهذه المناسبة في ميناء راشد، مع الموسيقى الحيّة والمسابقات والنشاطات الموجّهة للعائلة بأكملها.

كما قدّمت الطاير للسيارات، مستورد وموزع سيارات فورد في الامارات، عدّة طرازات من موستنج لإجراء القيادة التجريبية عليها ولعرضها، بما في ذلك موستنج GT، وGT القابلة للكشف، وشيلبي GT350، وشيلبي سوبر سنايك، بالإضافة إلى سيارة موستنج بإصدار خاص حظيت بتعديلات من شركة "روش".

وأنشات "ليغو" LEGO منصة متنقّلة قدّمت فيها الهدايا المجانية للأطفال، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من مجموعات "كريايتر" Creator المخصّصة لهواة الجمع التي تحظى بشعبية هائلة - والتي تستند إلى سيارة موستنج GT ‏ 1967 -  بعد أن كان قد تم بيعها بالكامل بعد أيام على إصدارها. وتواجدت أيضاً خدمة الموسيقى عبر الإنترنت ذات الشعبية الكبيرة، أنغامي، من أجل الإطلاق المسبق للتطبيق قبيل إطلاقه الرسمي عبر SYNC AppLink من فورد في شهر مايو. وفي حال فاتتكم هذه الأحداث المشوقة.

فورد سيارات Ford بيان صحفي سيارات رياضية سيارات عضلية نوادي موستنج
loaing icon