بيجو 508 الجديدة تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

أعلنت شركة بيجو (Peugeot) عن وصول سيارتها بيجو 508 الجديدة كلّياً إلى أسواق الشرق الأوسط.

وتم الكشف عن هذه السيارة الصالون الأصيلة من العلامة التجارية الفرنسية العريقة ذات الرؤية المستقبلية في صالة العرض النموذجية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في ياس مول بأبوظبي.

تتميّز بيجو 508 بكونها تغيّر قواعد اللعبة وهي متوفرة الآن للبيع في مختلف صالات عرض المنطقة ضمن ثلاث فئات من التجهيزات، Active الأساسية التي تشكّل فئة المدخل إلى هذا الطراز، وAllure متوسّطة التجهيزات، وGT-Line الأعلى بين الفئات الثلاث.

خضع الجيل الأحدث من طراز بيجو 508 الأنيق ذات السقف المنحني للخلف لعملية إعادة تصوّر كاملة لأجل إبراز اللغة التصميمية الحادّة والمستقبلية الجديدة لدى بيجو. وهو يتميّز من الجهة الخارجية عبر تصميم جديد أكثر قوّة وتعبيراً.

تقنية متطوّرة جداً: PEUGEOT i-Cockpit

تتميّز بيجو 508 من الداخل بالتركيز على الجودة والأصالة. وتتمحور لوحة القيادة الراقية حول النسخة الأحدث من نظام Peugeot i-Cockpit المثالي الذي أصبح الآن في جيله الثالث.

ويشتمل نظام Peugeot i-Cockpit على:

- عجلة قيادة مدمَجة

- شاشة لمس عالية الدقّة HD قياس 8 – 10 بوصات

- وحدة عرض رأسية (HUD) مع شاشة رقمية عالية الوضوح قياس 12.3 بوصة

وقد جرى تركيب شاشة اللمس الوسطية في موقع مناسب تماماً، وهي تتضمّن سبعة مفاتيح مشابهة لمفاتيح البيانو يتم من خلالها تشغيل الوظائف الأساسية لنظام i-Cockpit: الراديو، مكيّف الهواء، الملاحة، ضبط وضعيات السيارة، الهاتف، انعكاس الهاتف، ونظام i-Cockpit Amplify في فئة تجهيزات GT-Line.

راحة راقية جداً وجودة من الفئة الأولى

تساهم مجموعة من العناصر في توفير بيئة ناعمة وعصرية وراقية تحيط بالركّاب كلّهم، وتتضمّن هذه العناصر الخيارات وجودة المواد المستخدَمة في التجهيزات والكسوات – مثل جلد Nappa الفاخر – والانتباه الدقيق للتفاصيل فيما يتعلّق باللمسات النهائية داخل سيارة بيجو 508. ويشكّل التنظيم الدقيق لكيفية استخدام جميع هذه المكوّنات تعبيراً حقيقياً عن مزايا سيارات الصالون الفخمة.

أما المقاعد، فقد تم تصميمها بشكل يتلاءم مع طبيعة جسم الإنسان، وهي تتضمّن مجموعة من الوضعيات الكهربائية لأجل تعديل المساحة المتوفرة للأرجل، الارتفاع، انحناء المقعد والدعم لأسفل الظهر. ويتوفر المقعدان الأماميان اختيارياً مع نظام تدليك هوائي ثماني الجيوب، مع اشتماله على خمسة برامج تدليك مختلفة.

مجموعة مثيرة من التجهيزات وأنظمة المساعدة بالقيادة

توفر بيجو 508 الجديدة باقة واسعة من أنظمة المساعدة بالقيادة من الجيل الأحدث:

- المساعدة في تثبيت المسار ضمن نظام التحكّم المتكيّف بالسرعة – الاستخدام الأول من نوعه ضمن مجموعة سيارات بيجو

- الجيل الأحدث من نظام الكبح الفعّال للسلامة

- المساعدة في الحفاظ على المسار

- التحذير لزيادة انتباه السائق

- المساعدة في التحكّم بشعاع الضوء العالي

- التعرّف على حدود السرعة

- التعرّف المعزَّز على الإشارات المرورية

- نظام المراقبة الفعّال للنقطة العمياء

- نظام Visiopark 2 (مراقبة بنطاق 360 درجة)

وقد أصبحت بيجو 508 الجديدة متوفرة الآن للبيع في صالات العرض بسعر يبدأ من 24,600 دولار أمريكي للطراز الأساسي، ويرتفع السعر ليصل إلى 35,500 دولار أمريكي لطراز GT-Line الأعلى ضمن المجموعة، علماً انها ستصل إلى صالات العرض في المملكة العربية السعودية في أواخر العام 2019.

اقرأ ايضا: بيجو 5008، الجرأة والعملانية الفرنسية في أبهى صورها

بيجو بيان صحفي Peugeot سيدان السعودية الامارات سيارات فرنسية
loaing icon