الطاير للسيارات تنظم معرضا لقطع فنية من قطع الغيار المستعملة

تحت عنوان "مواهب بلا حدود"، تنظم الطاير للسيارات، إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، معرضاً فنياً لإبداعات وتشكيلات ذات تصاميم متميزة، مُصنعة من قطع الغيار المستعملة وذلك حتى 22 سبتمبر داخل صالة عرض شارع الشيخ زايد بإمارة دبي.

وأطلقت إدارة الطاير للسيارات مسابقة إعادة التدوير للمرة الثانية لجميع الفنيين العاملين بشركة الطاير للسيارات وبريمير موتورز، بهدف تدوير قطع الغيار المستعملة وتحويلها إلى تحف فنية مميزة تتفاوت بين البساطة والدقة المتناهية فضلاً عن تخصيص عوائد ريع المعرض لخدمة الأعمال الإنسانية في دولة الإمارات.

ويمكن للجمهور زيارة المعرض، لا سيما محبي الفنون وعشاق السيارات لرؤية تلك الإبداعات المتقنة عن كثب فضلاً عن إمكانية شراء أي قطعة من تلك المعروضات، وقد اضيفت تلك الميزة استجابة لاهتمام الزوار الملحوظ باقتناء تلك القطع المبتكرة خلال المعرض الفائت في عام 2015. 

وقد نظمت المسابقة على مدار شهرين، مشاركا فيها ثلة من الفنيين المبدعين بما يقارب 350 شخصاً من 11 فرعاً من مختلف أرجاء الدولة ، حيث شكلوا 90 قطعة فنية مختلفة تجسد روح العمل الجماعي وتبرز قدراتهم الإبداعية في تشكيل وتصنيع تحف فنية من قطع غيار مستعملة. واستغل الفنيون اوقات فراغهم في تشكيل حيوانات مثل الجمل، والفيل والنمر وغيرهم الكثير فضلاً عن الزهور والطيور والآلات الموسيقية والروبوتات وغيرها.

سيارات بيان صحفي دبي الطاير للسيارات سيارات مستعملة
loaing icon