الطاير للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات جاكوار

تواصل شركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات جاكوار ولاند روڤر في دولة الإمارات، توسيع رقعة انتشارها في الدولة، حيث افتتحت صالات عرض جديدة في منطقة القرهود بدبي، بذلك تعود الشركة بحلة جديدة إلى مهدها الأول الذي احتضن أعمالها بين عامي 1987 و2000.

وتم الافتتاح بحضور سعيد حميد الطاير، العضو المنتدب لشركة الطاير للسيارات، وسعادة أحمد حميد الطاير، والدكتور طارق حميد الطاير، أعضاء مجلس الإدارة لشركة الطاير للسيارات، والأستاذ الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي بشركة جاكوار لاند روڤر إلى جانب عدداً من أعضاء الإدارة العليا من كلا الجانبين.

وتتميز صالة العرض الجديدة بالحداثة الفائقة والتي تمتد على مساحة 2700 متر مربع، أي ما يعادل 3 أضعاف حجم صالة العرض الحالية في القرهود، بحيث تم استيعاب تشكيلة واسعة لمنتجات العلامتين التجاريتين، فضلاً عن الإضافات المستقبلية المتوقعة. وقد تم تصميم المعرض وفقاً لمعيار ARCH العالمي الجديد الخاص بشركة جاكوار لاند روڤر والذي يهدف إلى تزويد العملاء بأجواء مبهجة ومريحة.

تم استخدام تقنيات صديقة للبيئة لأنظمة المياه وتكييف الهواء والإضاءة. تساهم مصابيح LED المستخدمة في جميع أنحاء المبنى في خفض تكاليف الطاقة، بينما تساعد تقنية مستشعر الحركة على تقليل استهلاك الطاقة عن طريق إطفاء الأنوار خلال فترات هادئة أو غير مستخدمة وتشغيلها عند الحركة أو انخفاض مستوى الضوء في المنطقة. تساهم مواد العزل الحديثة من التقليل من الطاقة التي يستهلكها نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC.

وقد انتقلت صالات عرض جاكوار لاند روڤر من مبنى القرهود اتريم الواقع بجانب محطة مترو جي جي كو إلى مبنى منازل القرهود الجديد، مقابل سيتي سنتر ديرة بالقرب من شارع الشيخ راشد.

وتضم صالات العرض الجديدة مجموعة كاملة من أحدث طرازات سيارات العلامتين التجاريتين، مثل لاند روڤر ديسكڤري ولاند روڤر ديسكڤري سبورت؛ ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر ڤيلار ورينج روڤر إيڤوك؛ بالإضافة إلى طرازات جاكوار XE وXF وXJ وE-PACE و F-PACE و F-TYPE. كما تضم مساحات مخصصة لعرض السيارات المستعملة والمعتمدة من العلامتين التجاريتين فضلاً عن خمسة مسارات في المرآب لتسليم السيارات للعملاء الجدد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي صالات العرض على مساحات مخصصة لمنتجات واكسسوارات مميزة من جاكوار ولاند  روڤر.

وضمن إطار استعداد الشركة لعرض السيارات الكهربائية من جاكوار لاند روڤر، تم تجهيز صالة العرض الجديدة بالبنية التحتية اللازمة لشحن المركبات داخل الصالة وفي المرآب.

تفتح الطاير للسيارات صالتي عرض سيارات جاكوار ولاند روڤر  من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً من السبت إلى الخميس.

جاكوار لاند روفر بيان صحفي دبي الطاير للسيارات الامارات
loaing icon