استون مارتن تعتزم إطلاق برنامج حافل بالأنشطة الجديدة لعام 2019

أعلنت استون مارتن عن عزمها إطلاق برنامج حافلٍ بالأنشطة والتجارب الجديدة لعام 2019، والتي ستتيح للعملاء اختبار تجارب حماسية ومشوّقة على حلبات السباقات، والحصول على إرشادات الخبراء من خلال نادي السائقين AMR Drivers’ Club.

ويُعتبر هذا النادي بمثابة أكاديمية متخصصة بتجارب القيادة وتقدّم مستويات مختلفة من الدروس والتوجيهات التي تُناسب احتياجات كل سائق، بدءاً من التعرّف على القدرات الخاصة والاستثنائية لسيارات استون مارتن، ووصولاً إلى استكشاف القدرات القصوى لبعض سيارات العلامة الأكثر تطوراً وقوّة، وخصوصاً للعملاء الذين يتطلّعون إلى اختبار مهاراتهم على مسارات وحلبات السباق.

سيشتمل برنامج استون مارتن الخاص بتجارب السباقات على 3 تجارب تتضمّن كل واحدة منها مستويات مختلفة كما هو موضّح أدناه:

تجربة AMR Experience

يتمحور المستوى الأول Discovery من تجربة AMR Experience حول الاستكشاف؛ وستقدّم هذه التجربة مجموعة من المعلومات حول علامة استون مارتن ومنتجاتها المختلفة، بالإضافة إلى دورس مباشرة مع أحد مُدرّبي استون مارتن المتمرّسين. أمّا المستوى الثاني Performance فيتمحور حول ’الأداء‘؛ حيث سيحظى أصحاب سيارات استون مارتن بفرصة استكشاف إمكانات وقدرات سياراتهم، والاستفادة من خيارٍ إضافي يتضمّن التعاون مع مدربٍ متخصص لتزويدهم بالتوجيهات والإرشادات المناسبة.

AMR Academy

سيحظى السائقون بفرصةٍ قيّمة لصقل خبراتهم ومهاراتهم من خلال تعاونهم مع فريقٍ من المُدرّبين المحترفين لدى شركة استون مارتن، بالإضافة إلى تجربة أحدث طرازات الشركة، بدءاً من المستوى الأول وصولاً إلى المستوى 3 على مدى يوم ونصف لكل مستوى. ومع تطوير العملاء لقدراتهم على حلبات السباق، سيُتاح لهم التقدّم نحو المستوى التالي، إلى أن يصبحوا جاهزين لخوض تجارب AMR GT Academy.

AMR GT Academy

سيُتاح للعملاء الانتقال بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة كلياً بالاستفادة من دروس تعليمية مباشرة على مدى يوم ونصف باستخدام سيارة GT4 استون مارتن المُعدّة للسباقات. وبالنسبة للعملاء الطامحين لخوض المُنافسات على حلبات السباق، سيوفر برنامج AMR GT Academy منصةً مثالية لمساعدتهم في الحصول على رخصة السباقات الخاصة بهم.

وستُقام تجارب القيادة على حلبات السباق لعام 2019 في 9 حلبات كبرى ذات تصاميم مميزة، استضافت العديد منها سباقات الفورمولا 1. وستبدأ تجارب البرنامج في حلبة Algarve الدولية يوميّ 19 و 20 مارس. كما باستطاعة العملاء زيارة حلبة Spa-Francorchamps التي ستحمل لهم تحديات فريدة يوميّ 4 و 5 سبتمبر، والتي تستضيف سباقات السيارات البريطاني في سيلفرستون، بالإضافة إلى زيارة حلبة Barcelona المميزة يوميّ 16 و 17 سبتمبر.

وتتراوح أسعار باقات البرنامج بين 750 و7600 جنيه إسترليني، والتي يمكن أن تشمل تجارب قيادة السيارات والضيافة والإقامة بحسب المساق التدريبي المُختار.

استون مارتن حلبات بيان صحفي Aston Martin معارض وفعاليات سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon