إفتتاح أبواب معرض e-MotorShow الأول في لبنان للسيارات الكهربائية والهجينة

افتتح معرض Middle East e-MotorShow الأول للسيارات الكهربائية والهجينة أبوابه في الفوروم دو بيروت وستستمرّ فعالياته من 11 حتى 15 أبريل 2019، وسيقدّم فرصة فريدة لآلاف عشاق السيارات بأن يكونوا أوّل من يشاهد ويختبر أحدث السيارات الكهربائية والهجينة التي تطرحها أبرز الماركات في لبنان على غرار أودي، بورشه، بي أم دبليو، بي واي دي، جاكوار، جي إيه سي، هيونداي، مرسيدس بنز، فولفو، رينو، وشفروليه. بالإضافة إلى التعرّف على هذه التكنولوجيا الجديدة من خلال جلسات المناقشات التقنية التفاعلية اليومية.

تُنظّم هذا المعرض، الأول من نوعه في المنطقة، شركة e-EcoSolutions للاستدامة والاستشارات البيئية، برعاية معالي وزير البيئة السيد فادي جريصاتي، بالتعاون مع نقابة مستوردي السيارات في لبنان، والراعي الرئيسي ميدكو.

حضر حفل الافتتاح مسؤولون حكوميون وممثّلون بارزون من قطاع السيارات بالإضافة إلى المشاهير والخبراء الدوليين ومئات الزوار.

وتخلّل الافتتاح إلقاء بعض الكلمات من قِبل معالي وزير البيئة، بالإضافة إلى المدراء التنفيذيين من شركة e-EcoSolutions، ونقابة مستوردي السيارات في لبنان وميدكو. كما تضمّن الحفل القيام بجولة على معرض Middle East  e-MotorShow الأول برفقة معالي وزير البيئة، وإجراء قيادات تجريبية مجانية للسيارات الكهربائية والهجينة.

 

سيارات كهربائية بيان صحفي معارض وفعاليات لبنان سيارات هجينة
loaing icon