أداماس موتورز تفتح صالة عرض لوتس للسيارات في أبوظبي

تؤكد شركة Adamas Motors LLC عن إلتزامها اتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الإفتتاح الرسمي لصالة عرض لوتس الجديدة كلياً في العاصمة أبوظبي،  تقع صالة عرض لوتس في مبنى الشيخة سلامة في الخالدية – أبوظبي، لتقدم لعملاء الشركة الحاليين والجدد الفرصة من أجل عيش تجربة العلامة التجارية الشهيرة مباشرة من قلب العاصمة أبوظبي.

تم افتتاح صالة عرض لوتس تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة السيد دايفيد ألدكروفت، رئيس تطوير العلاقات في شركة لوتس للسيارات، بحضور الضيوف الكرام وعملاء الشركة وممثلي وسائل الإعلام والإدارة العليا في لوتس الإمارات.

يمكن لصالة عرض لوتس الجديدة في أبوظبي أن تعرض حتى 8 سيارات، وستقدم مجموعة من سيارات لوتس المختارة بعناية، والتي تم انتقائها لتلائم تطلعات العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة. وبمناسبة الافتتاح تم عرض السيارة الوحيدة من طراز 3-Eleven 430 الموجودة في منطقة الشرق الأوسط بلون لوتس الأسود والذهبي الشهير، وهي واحدة من أصل 20 سيارة منتجة حول العالم.

تضم صالة عرض لوتس الجديدة في أبوظبي غرفة إعداد خاصة Configuration Room، تمكن العملاء من اختيار ألوان سيارات لوتس الخاصة بهم والإضافات الممكنة ضمن مساحة خاصة ومريحة، بالإضافة إلى صالة مخصصة للعملاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بشرب القهوة. وبمناسبة الافتتاح تم الكشف عن معرض يضم تاريخ علامة لوتس للسيارات في الفورمولا 1 في طابق الميزانين، وستستخدم أداماس موترز هذا الطابق لاحقاُ لعرض أعمال لفنانين محليين.

سيتمكن عملاء لوتس في أبوظبي من إجراء الخدمة الدورية وأعمال الصيانة لسياراتهم، في مركز الخدمة الحديث، حيث توفر لهم شركة أداماس موتورز خدمة نقل السيارات بإستخدام آلية مصممة خصيصاً ومجهزة لنقل جميع طرازات لوتس بكل أمان، ولتقديم خدمة من الدرجة الأولى لجميع عملاء لوتس.

اقرأ ايضا: أسرع سيارة إسعاف بالعالم... في دبي!

loaing icon