ماذا قالت كابتن مارفل عن اودي e-tron في المنتقمون: نهاية اللعبة؟

انه واحد من أكثر الأفلام المنتظرة في العالم خلال العقد الماضي... فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة (Avengers: Endgame) جذب مئات الملايين من محبي سلسلة أفلام مارفل حول العالم حيث انه الفيلم الختامي لقصة بدأت مع فيلم المنتقمون (The Avengers) في عام 2012.

لا تقلق، لن نفسد لك الفيلم في هذه المقالة (ماذا تنتظر لمشاهدته هو السؤال الانسب)، بل نريد جذب انتباهك الى سيارة بطلة الفيلم: اودي e-tron التي لمعت الى جانب شخصية كابتن مارفل.

اودي هي واحدة من أقدم شركاء سلسلة عالم مارفل السينمائي (Marvel Cinematic Universe)، حيث بدأت هذه الشراكة مع الصانعة الألمانية منذ 2008 بفيلم Iron Man الأول عندما ظهر توني ستارك أثناء قيادته سوبركار اودي R8، ولكن خلال الفيلم الأخير، يظهر توني في e-tron GT النموذجية.

ولكن، ما رأي كابتن مارفل (الممثلة بري لارسون)، الشخصية الابرز والاقوى في عالم مارفل، بسيارة e-tron الكهربائية؟

اكثر ما جذب بري لارسون بطراز e-tron هو قدرة السيارة على التسارع بشكل مذهل، وكل هذا مع امكانية نقل حتى 5 اشخاص... في حين ان كابتن مارفل لا يمكنها حمل سوى شخص واحد فقط!

أضافت بري أنها اختبرت سيارات كهربائية أخرى وتمتلك واحدة حالياً، كما أنها تنوي اقتناء e-tron؛ ومن الامور الذي تحبها في هذا النوع من السيارات هو قلة الحاجة لصيانتها، اذ انها لم تدخل سيارتها للصيانة بعد، وهو ما يعد أمر يستحيل تحقيقه مع أي سيارة تعمل بمحرك بنزين.

هذا وقد أكدت بري أن أهم ميزتين بالنسبة لها عند شراء سيارة كهربائية هي قدرتها على إعادة شحنها سريعاً، إلى جانب وجود خاصية المساعدة بالركن المتوازي في الأماكن المزدحمة، اضافة الى المدى الطويل، وهو ما يصل إلى 330 كم بالشحنة الواحدة في e-tron، كما أن تكاليف الشحن الكهربائية أرخص كثيراً من مصروف البنزين، وهو ما يوفر آلاف الدولارات خلال عدة أعوام للملاك.

اقرأ أيضاً: أودي تشارك في فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة من ستوديوهات مارفل

اودي سيارات افلام سيارات كهربائية Audi e-tron اي ترون
loaing icon