دبليو موتورز وايكونك يكشفان عن اول سيارة ذاتية القيادة من صنعهما

كشفت W Motors وICONIQ Motors للعالم رسمياً عن سيارتهم MUSE ذاتية القيادة في معرض شنغهاي الدولي للسيارات.

تتيح سيارة MUSE ذاتية القيادة بالكامل تجربة سفر مستقبلية فريدة من نوعها، وتضم نظاماً ترفيهياً متطوراً وخدمات ذكية على متنها، وواجهة مستخدم مبتكرة بشاشة عريضة، واتصالاً متقدماً بالحوسبة السحابية.

تتيح شاشتان كبيرتان وأربعة أجهزة تابليت شخصية إمكانية الاتصال الفردي من خلال تجربة مستخدم "CEO.UX" التي تعني "الراحة والترفيه والمكتب"، وهي واحدة من أفضل عروض تجربة السيارات من نوعها حتى الآن. كما زوّدت MUSE بأحدث أنظمة الأمن والسلامة الإلكترونية.

قام فريق تصميم W Motors بتصميم سيارة MUSE بالكامل في الدار. تساعد كافة عناصر MUSE، التي أخذت اسمها من آلهة الإلهام اليونانية، على تحقيق تناغم متوازن بين علم، فن وتكنولوجيا السيارات والتصميم الجمالي الوظيفي. 

تتضمّن سيارة التنقل من الجيل التالي أسطحاً شفافة واسعة وخطوطاً أنيقة ديناميكية الشكل لتحسين الكفاءة واستقلالية أطول. يعد باب أجنحة النورس بعرض 3 أمتار وارتفاع للخروج/الدخول يزيد على 1.4 متراً هو الأكبر من نوعه الذي أُنتج من أجل سيارة. كما يمكن تحويل السيارة التي تضم أربعة مقاعد بما في ذلك مقعدين أماميين قابلين للدوران، إلى غرفة اجتماعات متنقلة عبر وضعية المؤتمرات. وقد صُمّمت السيارة لإثراء تجربة الركاب بفضل مجموعة واسعة من خدمات السياحة والأعمال والرفاهية.

تسعى W Motors و ICONIQ Motors ليكونوا من الرواد في مستقبل القيادة في المنطقة، مع الاتجاه العالمي الهادف للانتقال من امتلاك السيارة إلى التنقل بشكل مشترك، ومن السائقين البشر إلى المركبات ذاتية القيادة.

وسيسير أسطول اختبار MUSE، الذي طُوّر بالشراكة مع الشركة الشقيقة ICONIQ Motors، على طرق دبي في مناطق محدّدة خصيصاً تبدأ خلال معرض إكسبو 2020، مع بدء إنتاج سلسلة المركبات في عام 2023.

اقرأ ايضا: سيارات قد لا تعرفها صنعت في الامارات

loaing icon