جاكوار كلاسيك تبدأ إنتاج سيارات E-TYPE الكهربائية

أكدت جاكوار كلاسيك أنها ستطرح سيارات E-type الكهربائية بالكامل للبيع بعد الأصداء الإيجابية الواسعة التي حققها المفهوم الأصلي "للسيارة الكهربائية الأجمل في العالم". ويأتي ذلك عقب إطلاق النموذج التجريبي للسيارة الرياضية الكهربائية بالكامل جاكوار E-type Zero خلال مشاركتها في المهرجان التقني Tech Fest الذي نظمته "جاكوار لاند روڤر" في سبتمبر 2017.

ومن خلال الجمع بين خبرتها الواسعة في تجديد السيارات والتكنولوجيا المتطورة لسيارتها متعددة الاستخدامات عالية الأداء وعديمة الانبعاثات جاكوار I-PACE، ستوفر "جاكوار كلاسيك" سيارتها من نوع E-type حسب الطلب بعد تجديدها وتحويلها للعمل على الطاقة الكهربائية في نفس منشأة "كلاسيك وركس" التي يتم فيها تنفيذ برنامج التجديد "جاكوار إي تايب ريبورن" في مدينة كوفنتري البريطانية.

وسيتم تزويد مالكي سيارات E-type الحاليين بخدمة تحويل سياراتهم للعمل على الطاقة الكهربائية مع إمكانية إرجاع السيارة إلى حالتها الأولى حفاظاً على أصالة تصميمها الأساسي.

وسيعقب هذا الإعلان الكشف عن المواصفات الفنية لسيارة E-type Zero وتفاصيل أسعارها، إلا أنّ "جاكوار كلاسيك" تستقصي الآن آراء واهتمامات العملاء المحتملين بالسيارة. ومن المتوقع أن يتم تسليم الدفعة الأولى من سيارات E-type الكهربائية ابتداءً من صيف عام 2020.

اقرأ ايضاً: جاكوار والنجمة دوا ليبا في تعاون يجمع الموسيقى والتكنولوجيا

جاكوار سيارات كهربائية بيان صحفي سيارات كلاسيكية Jaguar
loaing icon