Hispano Suiza تقدم النسخة الأولى من طراز Hyperlux الكهربائي في معرض جنيف

سيشهد معرض جنيف للسيارات الذي يقام في الشهر المقبل الظهور الأول العالمي لسيارة Carmen وهي عبارة عن سيارة سياحية كبرى hyperlux تعمل بالكهرباء بالكليّة مقدمة من العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة Hispano Suiza المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة.

سُمّيت على اسم كارمن ماتيو، حفيدة مُؤسِّس شركة Hispano Suiza، حيث يُعدّ النموذج الجديد هو التعبير النهائي للتصميم المستوحى من الكلاسيكية، وتقنية الجيل القادم، والقوة الرائعة، والديناميكات التي تم تصميمها بخبرة.

تم تصميم كارمن المصنوعة يدويًا، وتطويرها، وتصنيعها في برشلونة، استنادًا إلى هيكل أحادي من ألياف كربونية متين وموضوع يدويًا. وهذا يوفر الأساس لرفاهية السيارة الاستثنائية والراحة، والابتكار، والاهتمام بالتفاصيل، والتي يتم دمجها بشكل فريد مع الأداء الفائق من الناحية التكنولوجية والكهربائي بالكامل.

بينما يستوحي الطراز الجديد من سيارة Dubonnet Xenia، وهي واحدة من السيارات الأنيقة والفاخرة التي صنعتها شركة Hispano Suiza في عام 1938، ستقوم شركة QEV Technologies، شريكة الشركة في الإنتاج، بقيادة مشروع تطوير وصناعة سيارة Carmen وتقنية وحدة التحكم الخاصة بها.

يقع مقرها في برشلونة أيضًا، تتباهى شركة QEV Technologies بفريق من المهندسين ذوي المهارات العالية من ذوي الخبرة في مجالات التصميم، والهندسة، والبحث والتطوير، والإنتاج لفرق الفورمولا- إي، والعلامات التجارية للسيارات الفائقة ومُصنّعي السيارات التقليديين.

تمتلك شركة QEV Technologies أسسها في سباقات السيارات مع فريق Campos Racing، كما أنها أيضًا الذراع التكنولوجي لسباق Mahindra Formula-E، بالإضافة إلى كونها مؤسسة البحث والتطوير الأوروبي للشركة الصينية BAIC.

تعتبر شركة Hispano Suiza هي ماركة سيارات تاريخية مملوكة للجيل الرابع من عائلة سوكيه ماتيو. صنعت شركة Hispano Suiza ما بين عامي 1904 و1946، أكثر من 12,000 سيارة أداء فاخرة و50,000 محرك للطائرات. واليوم، بمقرها ومركزها التقني ومنشأة التصنيع التي تقع في برشلونة - تُجسد شركة Hispano Suiza روح إسبانية فخورة مع إرث عائلي قوي.

سيارات كهربائية معارض بيان صحفي سيارات كلاسيكية معرض جنيف للسيارات 2019
loaing icon