لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر أثناء اختبارها

بعد مرور 67 عاماً وفي عام 2016 تحديدا، أعلنت شركة لاند روفر عن انها ستوقف إنتاج طراز ديفندر، أيقونة سيارات الدفع الرباعي، ومع مطالبة الجماهير عودتها، قررت الصانعة البريطانية الفاخرة أن يتزامن ذلك مع مرور 70 عاماً على إطلاقها.

من المقرر إعادة إحياء لاند روفر ديفندر 2020 خلال عام 2019 بتصميم جديد وتقنيات متطورة وفخامة أصيلة، وهذا كله نلقي عليه أول نظرة أثناء اختبارها على طرقات بريطانيا.

كما يبدو لنا، فإن السيارة ستحافظ على شخصيتها الكلاسيكية حيث تبدو صندوقية الشكل، وتتميز بخلفيّة بزاوية 90 درجة مع مساحة للعجلة الاحتياطية، اضافة الى غطاء محرك مسطّح، وجوانب حادّة وسقف سميك.

مع ذلك التصميم لديه عناصر عصرية أبرزها الزجاج الأمامي المنحني، المصابيح الأمامية وشبكة التهوية التي تشبه سيارات رنج روفر الحديثة، وألواح الجسد الانسيابية والرفارف المُنتفخة.

ليس معروفاً إذا ما كانت هيكلتها ستستقر فوق الإطار (Body-on-Frame) ما يوفر قدرات طرقات وعرة أفضل، أو تكون الهيكلة موحّدة (Unibody) ما يوفر سلامة وتطوراً أفضل، لكنها في كل الأحوال ستكون بالتأكيد ممتعة على الطرقات الوعرة إذ ستمتلك نظام تعليق خلفي مستقل، إذ أكدت لاند روفر ذلك بالفعل.

لا نعلم نوعية مولدات طاقة أيقونة الدفع الرباعي، لكنها يفترض أن تتاح بمحركات بنزين وديزل وهجينة على حد سواء، كما ستتوفر في نسختين قصيرة وطويلة القاعدة.

هذا وحسب لاند روفر، فإن ديفندر 2020 ستصل إلى الأسواق في مطلع عام 2020، ومن المتوقع ان تتراوح أسعارها بين 40,000-70,000 جنيه استرليني (52,000-91,000 دولار امريكي).

اقرأ ايضا: رنج روفر سبورت SVR بتعديل يزيدها إبهاراً

لاند روفر اس يو في Land Rover اوف رود
loaing icon