كم علبة زيت سنتافي 4 سلندر

هيونداي سنتافي 4 سلندر هي سيارة SUV متوسطة الحجم تتميز بالعديد من المزايا. تتمتع بمظهر خارجي قوي وجذاب، مع مصابيح أمامية ذات عدسات هالوجين ولمبات LED نهارية. تتميز بتصميم داخلي جذاب مع مقاعد فسيحة ومريحة، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة. تأتي مع العديد من ميزات الأمان القياسية ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام. توفر داخلية سيارة هيونداي سنتافي تجربة فاخرة ومريحة للركاب. تتضمن داخلية السيارة أيضًا أنظمة متقدمة مثل نظام الملاحة وميزة الاتصال بالهاتف الذكي وشبكة الواي فاي. تأتي مع محرك بسعة 2.4 لتر، 4 سلندر، يولد قوة 188 حصان.

وفي هذا المقال يعرفك سترايف على مواصفات زيت سنتافي 4 سلندر وأسعاره في السعودية.

كم ليتر زيت لسنتافي 4 سلندر بحسب الموديل

يحتاج محرك هيونداي سنتافي 4 سلندر إلى 5 لترات من الزيت. يرجى الرجوع إلى دليل المالك للحصول على المعلومات الأكثر دقة حول كمية الزيت المطلوبة لموديل سيارتك الخاصة. تذكر دائمًا أن استخدام الزيت المناسب يمكن أن يساعد في الحفاظ على أداء المحرك وطول عمره.

أسعار زيت سنتافي 4 سلندر

زيت Shell Rotella Gas Truck Full Synthetic 0W-20 متوفر على الإنترنت في المملكة العربية السعودية بسعر 22,550.10 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 3 عبوات من الزيت، كل عبوة بسعة 5 كوارت. يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تتغير بناءً على العديد من العوامل بما في ذلك نوع الزيت والماركة والموقع. يمكنك التواصل مع وكيل Shell المحلي أو متجر قطع الغيار المحلي للحصول على أحدث الأسعار والمعلومات. تذكر دائمًا أن استخدام الزيت المناسب يمكن أن يساعد في الحفاظ على أداء المحرك وطول عمر.

أفضل  زيت لسنتافي 4 سلندر

أفضل زيت لسيارة هيونداي سنتافي 4 سلندر يعتمد على متطلبات الشركة المصنعة وظروف القيادة. ومع ذلك، يوصى بشكل عام باستخدام زيت Shell Rotella Gas Truck 0w-20.

زيت Hyundai 5W30 هو أيضا خيار جيد، حيث يتم تصنيعه وتعبئته من قبل شركة هيونداي نفسها. يتميز هذا الزيت بأنه يمكن استخدامه طوال السنة في الفترات الحارة والباردة.

 

إقرأ  أيضاً: كيف لا يصاب سائقو فورمولا 1 بأذى عند تحطم سياراتهم؟

 

 

معلومات Santa Fe مقال
loaing icon