نسخة خاصة من بي ام دبليو i8 ﻷميرة خليجية

قد نسمع كثيراً عن نسخ خاصة من سيارات فيراري ولامبورجيني للعديد من اﻷمراء واﻷثرياء، ولكن بي ام دبليو أيضاً تقدم خدمة تخصيص سياراتها ﻷولئك الباحثون عن إضافة المزيد من التميز، حيث قامت وكالة الشركة في مدينة أبوظبي منذ عامين بطلب نسخة خاصة من طراز بي ام دبليو i8 ﻹحدى أميرات الخليج.

تأتي النسخة الخاصة من طراز i8 باللون اﻷحمر البركاني ليكون الوحيد من نوعه في البلاد، كما تمت إضافة العديد من قطع شركة AC Schnitzer اﻷلمانية لتعديلات سيارات بي ام دبليو، لنرى جنوط ذات خمسة أعمدة، جناح خلفي كبير ودواسات جانبية من ألياف الكربون، مع فتحة تهوية أمامية من ألياف الكربون.

هذا وتم دمج اللون اﻷحمر البركاني مع الداخلية ذات الجلد اﻷبيض وأحزمة اﻷمان الزرقاء لنرى تصميم يجذب اﻷعين مع تقابل لوني مثير، إلا أنه  من غير المعروف إن كانت هذه اﻷلوان جزء من برنامج تخصيص بي ام دبليو، أم كان من صنع الوكيل، أبوظبي موتورز.

يذكر أن بي ام دبليو المملكة المتحدة كانت أول من يوفر ألوان مخصصة لسيارة i8 الهجينة الرياضية، حيث تتوفر i8 بشكل أساسي بثلاثة ألوان فقط، ولكن ألوان بي ام دبليو الخاصة التي تبلغ قيمتها 5,500 جنيه استرليني، تتضمن العديد من اﻷلوان الجذابة المخصصة مثل البرتقالي الشمسي، والرمادي المتجمد واﻷسود المتجمد من بين آخرون.

هذا ومع إضافة القطع الخاصة واللون المميز لنسخة i8 الخاصة، من المتوقع أن التكلفة اﻹضافية قد بلغت 20,000 دولار، من دون احتساب سعر السيارة.


 

بي ام دبليو BMW سيارات المانية الامارات قيادة المرأة مشاهير نساء
loaing icon