قطع غيار دودج الرياض

تشتهر دودج بتقديمها العديد من السيارات الأيقونية ذات الأداء المميز وتعد واحدة من أبرز علامات السيارات في العالم. دودج هي صانعة سيارات أمريكية عريقة تُعرف طرازاتها بكونها سيارات العضلات الأمريكية، حيث يحلم الكثير من الشُبان بامتلاك أو حتى مجرد قيادة واحدة.

 يمكنك الاطلاع أيضاً على قطع غيار دودج السعودية كيفية طلبها واهم المواقع

محلات بيع قطع غيار دودج أصلية في الرياض

الشركة المتحدة للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1999 من اندماج المتحدة العربية للسيارات والعيسائي، وهي واحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة حيث يتكون كادرها من أكثر من 1100 موظف مدربين بكفاءة وخبرة عالية ومتواجدين في 71 فرع، الشركة المتحدة للسيارات هي أكبر موزع لشركة كرايسلر في الشرق الأوسط، وقد فازت بجوائز عديدة ، مثلاً على حجم المبيعات لسيارات كرايسلر، دودج وجيب في الشرق الأوسط باستمرار كما حصلت على جائزة المركز الثالث عالمياً لأفضل حجم مبيعات لسيارات كرايسلر وجيب وفيات ودودج ورام، وجائزة أكبر موزع حصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام.

وتوفر شركة المتحدة للسيارات لعملاء دودج جميع خدمات الصيانة العادية والدورية مع توفير قطع الغيار الأصلية م ووجود ضمان على القطع المستبدلة، وتقدم الشركة خدمات الصيانة من خلال أكثر من 50 فرع منتشرين في أنحاء المملكة، ويمكنك حجز موعد صيانة للحصول على قطع غيار دودج من خلال التواصل مع فروع المتحدة للسيارات صيانة السيارات عبر رقم الهاتف 920010098 أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

وتتميز شركة المتحدة للسيارات بتقديم قطع غيار دودج الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة وكذلك توفيرها وتركيبها على أيد مجموعة من أمهر المهندسين.

محلات بيع قطع غيار دودج مستعملة في الرياض

يتوفر في محلات تشليح دودج في الرياض مجموعة واسعة من قطع الغيار المستعملة، مثل المحركات وصناديق السرعة والأجزاء الداخلية والخارجية وأنظمة العادم والفرامل وغيرها. يمكنك الاستفسار عن توافر القطع المحددة التي تحتاجها لسيارتك ففي المملكة العربية السعودية، تشتهر دودج بوجود تشكيلة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية. وتنتشر هذه المحلات في الرياض لضمان تقديم كافة الخدمات المطلوبة.

وفيما يلي أبرز محلات بيع قطع غيار دودج مستعملة في الرياض:

  • تشليح محمد علي الزهراني

  • تشليح السبيعي

  • تشليح اسامينا

  • تشليح الجمعية العمومية

  • تشليح الحمودي:متخصص في سيارت بي ام دبليو ومرسيدس واوبل.

  • تشليح سالم العنزي (النظيم)

أرخص محل قطع غيار دودج في الرياض

يتوفر لدى كافة محلات بيع قطع غيار دودج في الرياض قطع غيار دودج جديدة أصلية ومستعملة لجميع فئات وموديلات السيارة القديم منها والحديث وبواسطة فريق عمل مخصص باستيراد جميع أنواع قطع الغيار اللازمة للسيارة من قطع غيار ميكانيكية وكهربائية وقطع غيار الهيكل الخارجي مع توفير خدمة الفك والتركيب والبرمجة للقطع الجديدة. وتختلف الاسعار بحسب القطعة المطلوبة وطراز وموديل السيارة بالاضافة الى خدمة التركيب والصيانة لذا لا يمكن تحديد المحل الارخص.

أفضل محل قطع غيار دودج في الرياض

تعد خدمات وكيل سيارات دودج في المملكة العربية السعودية وكافة مدنها الافضل والاضمن لكافة سيارات دودج بمختلف طرازاتها وأنواعها الا ان خدمة الوكيل قد تكون أغلى من المحلات الاخرى بضمان أكبر.

أرقام محلات بيع قطع غيار دودج في الرياض

توجد العديد من محلات تشليح دودج التي تتواجد في مختلف المناطق والمدن وفيما يلي أبرز محلات بيع قطع غيار دودج مستعملة في الرياض:

  • تشليح محمد علي الزهراني: 0503219255 او 0557147472

  • تشليح السبيعي: 0504189169 او 0505217811 او 0503410248

  • تشليح اسامينا: 0508440007

  • تشليح الجمعية العمومية: 0504469316

  • تشليح الحمودي: 0555202602 او 0505555692 متخصص في سيارت بي ام دبليو ومرسيدس واوبل.

  • تشليح سالم العنزي (النظيم): 0505218436

 

اقرأ أيضاً: وكالة دودج السعودية اهم الخدمات والاسعار

 

 

معلومات Dodge مقال
loaing icon