فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة

تبحث عن الاس يو في المناسب لنمط حياتك ذات تقنيات متقدمة وتصميم عصري بسيط وانيق؟ تعتبر فولفو الماركة الانسب لك لما توفره من معايير سلامة، فاي سيارة تختار من مجموعتها؟

ان كانت تنقلاتك بمعظمها تنقلات عملية وسط المدينة، وان كنت لا تبحث عن ضخامة السيارة، اختر فولفو XC40، بهيكلها الصغير نسبيا والذي يتمتع بجاذبية خاصة. فباختيارك هذا ستكون قد انتقيت سيارة انتخبت كافضل سيارة لعام 2018، خلال معرض جنيف للسيارات.

اما لرب الاسرة الصغيرة، فتقدم فولفو اس يو في XC60 بحجم اكبر نسبيا من سابقتها، وهي واحدة من أكثر السيارات أماناً بفضل تجهيزها بأنظمة تكنولوجية عدة، مثل اضافة وظيفة المساعدة في الانعطاف، ونظام السلامة في المدن، ونظام تخفيف الاقتراب من الممر، ونظام التخفيف من قوة الاصطدام في الأمام. من حيث مواصفات الامان تناسب هذه السيارة اذا العائلات الى ابعد الحدود، ولكن من قال انها فقط لرب الاسرة؟ هذه الكروس اوفر الرياضية تناسب ايضا نمط حياة رجل يعشق التصاميم الرياضية!

ولمن يبحث عن الفخامة تقدم فولفو اس يو في XC90 الذي يجسد الفخامة المطلقة بهيكله الفاخر وداخليته المتميزة. كروس اوفر ضخمة تناسب العائلات الكبيرة من حيث المساحة والامان، فهي مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، كما يمكن تثبيت جهازي iPad في مساند الرأس بالمقاعد الامامية لتأمين الترفيه لركاب الصفوف الخلفية.

فاين تجد نفسك من هذه السيارات الثلاث؟

اقرأ ايضا: فولكس واجن تحتفي بإنتاج خمسة ملايين سيارة من طراز تيغوان

فولفو سيارات اس يو في Volvo
loaing icon