سيارة شفروليه بولت EV 2019 متوفرة الآن في صالات عرض شفروليه في الإمارات

أصبحت سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية الآن متوفرة لدى جميع وكلاء شفروليه في الإمارات العربية المتحدة، ويمكن حجز موعد اختبار قيادة لتجربة الطريقة الجديدة المبتكرة التي توفرها العلامة في مجال قيادة السيارات الكهربائية. سعر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية هو 174,500 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة الى شاحن منزلي من المستوى الثاني مع التركيب وخدمة الصيانة الدوريّة. وتوفر شفروليه بولت EV الكهربائية أفضل مدى قيادة في فئتها يتجاوز 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

وبعد مشاركتها مؤخراً في رحلة السيارات الكهربائية (EVRT) في المنطقة، استعرضت سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية مدى القيادة الذي تتمتع به ومزاياها التي توفر قيادة ممتعة ومريحة، لتثبت مكانتها الرائدة في مجال السيارات الكهربائية. ولا تقتصر روعة هذه السيارة على طول مداها الذي يتناسب مع أي نمط حياة يعيشه مقتنيها، فهي لا تساوم أبدًا على مستوى الأداء. وسواء كانت تشق طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة، توفر شفروليه بولت EV الكهربائية راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوة حصانية تبلغ 204 حصان، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر، لتوفر تسارعاً من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.

وفضلًا عن ذلك، توفر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية تكلفة صيانة منخفضة للغاية بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي. وعلى مستوى التوفير أيضًا، فإن المبادرات الحكومية تقدم مواقف مجانية وتسجيل ملكية مجاني، وبطاقات سالك مجانية للسيارات الكهربائية، فضلًا عن محطات شحن مجاني معتمدة من هيئة كهرباء ومياه دبي حتى نهاية عام 2019، مما يضيف المزيد إلى المزايا الكثيرة التي يوفرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة.

شفروليه سيارات كهربائية بيان صحفي Chevrolet الامارات
loaing icon