كي تي أم 125 موديل 2022 بتحسينات طالت كل جوانبها

حصلت مجموعة كي تي ام RC أخيرًا على تحديثاتها الرئيسية الأولى، بحيث تمت إعادة صياغة كل شيء في دراجة 2022 KTM RC 125 من هيكلها إلى الأداء، لتكون الدراجة المثالية للمبتدئين.

ترقيات عديدة

دراجة كي تي ام

تشق شاشة TFT LCD طريقها إلى سلسلة RC أيضًا، ما يجعل 2022 KTM RC 125 مرغوبة على مستوى المبتدئين. كذلك تم إعطاء الديناميكا الهوائية أهمية أكبر مع الأغطية المحسنة لتحسين حماية الرياح والطقس. وتتوفر أيضًا إضاءة LED في المقدمة مع مؤشرات متكاملة. إلى جانب ذلك، تم إعادة تصميم مرايا الرؤية الخلفية أيضًا، كما حصل نظام العادم الجديد كليًا على تصميم مقطوع من RC16 وله نغمة أكثر تشددًا. وتأتي الدراجة مزودة بنظام ABS القياسي، ولكنه يحصل أيضًا على وضع Supermoto ABS الأكثر برودة الذي يتيح الانزلاق عن طريق إلغاء تنشيط وظيفة ABS للعجلة الخلفية. كذلك تساعد ميزة KTM MY RIDE على توصيل الهاتف الذكي والاستفادة من الوظائف المختلفة أثناء التنقل.

قوة أكبر

دراجة كي تي ام

تمامًا مثل شقيقها الأكبر، تحصل 2022 RC 125 أيضًا على قوة طفيفة في رقم عزم الدوران بسبب علبة الهواء الجديدة التي أصبحت أكبر بنسبة 40٪ من قبل، لتضخ 15 حصانًا وتحصل على خرائط معدلة للمحرك تتماشى مع صندوق الهواء الأكبر، لتوفير سلاسة وثباتًا أكثر في عمل المحرك. كذلك كما تم تحسين التبريد بفضل تحسين تدفق الهواء مع ألواح الهيكل الجديدة. وأخضعت KTM دراجة RC 125 لنظام غذائي صارم لتخفيف وزنها من خلال عجلات ومكابح جديدة أخف وزناً. والأهم من ذلك ، إطار معاد تصميمه يعطيها رشاقة أكثر على المسارات والطرق العامة أيضًا.

اقرأ أيضًا: ياماها تطلق دراجتها الجديدة YZF-R7 بمواصفات متقدمة

دراجات أخبار الدراجات KTM
loaing icon