بالأسعار.. إليك افضل دراجات سكرامبلر للمغامرات

دراجات سكرامبلر تطورت عبر الزمان حتى أصبح ما يميزها في عصرنا متعة القيادة بتكلفة اقتصادية، اذ بإمكانها أخذك على الطرقات الممهدة والوعرة بآن واحد، ويعود الفضل في ذلك إلى وزنها الخفيف وميكانيكياتها المتطورة، لذا إن كنت تعشق المتعة وتفكر بامتلاك دراجة نارية، فإننا نقدم لك أفضل 5 طرازات يمكنك شراؤها الآن تضمن تحقيق ذلك.

 

1- بي ام دبليو R NineT سكرامبلر - السعر: 12,995$

أبدعت بي ام دبليو في تصميم R NineT سكرامبلر، حيث تمتلك مظهراً أنيقاً ذو طابع كلاسيكي يؤكد لك قدرته بالتعامل مع الطرقات الوعرة عبر المقعد المرتفع المريح، العجلات الكبيرة قياس 19 بوصة، تعليق هوائي عالي الكفاءة لأجل راحتك بالرحلات الطويلة، وهي متاحة مقابل 12,995$.

 

2- دوكاتي سكرامبلر ديزيرت سليد - السعر: 11,995$

لطالما أثبتت صانعة الدراجات الإيطالية دوكاتي براعتها بطرازات سكرامبلر، وهذا ما يتجسد في ديزيرت سليد خفيفة الوزن بإطارات راليات الصحاري مع ABS لمنع انغلاق المكابح بالمنعطفات، وهي الوحيدة في فئتها التي تمتلك مثل هذه التقنية، وبإمكانك شراؤها مقابل 11,995$.

 

3- تريومف سكرامبلر 1200 XE - السعر: 15,400$

تقدم تريومف أكثر تصميم سكرامبلر كلاسيكية، حيث أن 1200 XE مستوحاة عبر حقبة الأربعينيات، ومع إطارات قياس 21 بوصة، مكابح بريمبو مع ABS وأنماط قيادة متعددة، تعليق هوائي مجهز للرحلات الطويلة، فإنها ستضمن لك تجربة مبهرة بحق، وإذا أردت المضي قدماً في ذلك فهي تكلف 15,400$.

 

4- إنديان FTR 1200 - السعر: 13,499$

صحيح أن إنديان تعترف بأن FTR 1200 هي دراجة للطرقات، لكنها أيضاً تمتلك قدرات تؤهلها لكي توصف بأنها سكرامبلر، حيث تمتلك تصميم سكرامبلر وتجهيزات ميكانيكية من أجل الخروج على الطرقات الوعرة ويساهم في ذلك أيضاً مميزاتها للسلامة، مع إمكانية شراءها مقابل 13,499$.

 

5- رويال إنفيلد هيمالايان - السعر: 4,499$

بلا منازع تعتبر رويال إنفيلد هيمالايان أرخص سكرامبلر في قائمة طرازاتنا، لكنها مجهزة جيداً لإمتاعك أياً كان الطريق الذي سيأخذك، حيث يمكنك اصطحابها معك مقابل 4,499$.

اقرأ ايضا: هل تعلم بالدراجة التي صنعتها لامبورجيني؟

بي ام دبليو دراجات أخبار الدراجات اوف رود دوكاتي انديان ترايمف رويال انفيلد
loaing icon