دراجات نارية كهربائية... لرجل سابق لعصره

دخلت الدراجات النارية عالم المحركات الكهربائية، وبدأت سباقها نحو المستقبل، فإن كنت مهتما بدخول هذا العالم، اليك مجموعة من الدراجات التي يمكنك شراؤها.

اختر فيسبا ايليتريكا (Vespa Elettrica)، السكوتر الكهربائي الاول من فيسبا، وتمتع بقيادة صديقة للبيئة. يستغرق وقت تشريج دراجتك 4 ساعات، وتسمح لك بقيادتها الى 120 كم بسرعة 45 كم/س. ويشبه هيكلها هيكل دراجات فيسبا الشهيرة، وتوفر قمرة القيادة في فيسبا ايليتريكا إمكانية الاتصال بهاتف ذكي للميزات المتطورة متعددة الوسائط، مثل الملاحة.

ولا داعي للتخلي عن الاطلالة الجريئة والجذابة للحفاظ على البيئة، فحتى هارلي ديفيدسون الشهيرة دخلت عالم الدراجات الكهربائية. تمتع بقيادة هذه الدراجة القوية، واستمتع بأحدث تقنيات القيادة، فمع هارلي لايف واير (Harley Davidson LiveWire) لن تضطرّ إلى تحرير القابض أو تغيير السرعة. ما عليك سوى أن تحرّك معصمك وتنطلق. وأروع ما في هذه الدراجة جذابة المنظر هي صوتها الذي يرتفع كلما ازدادت سرعتها.

وللمزيد من التطور، صل دراجتك النارية بهاتفك المحمول، خيار تتيحه لك دراجة زيرو اس (Zero S) المبتكرة. دراجة نارية جذابة الى ابعد الحدود بهيكلها العدائي، اطلالتها كافية لتلفت الانظار، هذا بالاضافة الى ادائها الرائع، فحياة بطارية هذه الدراجة تعتبر الأطوال في عالم الدراجات الكهربائية وبامكانها الوصول الى 350 كم بشحنة واحدة. فماذا تنتظر لتنتقل نحو المستقبل؟

اقرأ ايضا: دوكاتي مولتيسترادا 2019 جاهزة للمغامرات البرية

دراجات أخبار الدراجات هارلي ديفيدسون Harley-Davidson فيسبا دراجات كهربائية
loaing icon