جينيسيس G70 2019: عندما تمتزج الفخامة والرفاهية مع العملانية

في فئة سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، يبحث محبي الفخامة دوماً عن أكبر قيمة مقابل المال فيما يمكن أن يحصلون عليه من رفاهية وراحة داخل مقصورة سيارتهم الفارهة، وهنا تأتي جينيسيس G70 لتلبي النداء، فدعونا نتعرف على أبرز مميزاتها.

فور دخولك إلى جينيسيس G70، ستشعر بمقصورتها تغمرك بتجربة عامرة بالفخامة عبر خامات الداخلية الجذابة وجودة التصنيع العالية، إلى جانب لوحة القيادة التي تضعك على رأس أولوياتها من خلال أدوات التحكم سهلة الاستخدام التي تروق لعشاق القيادة.

وإن كنت تبحث عن الرفاهية، فلا يجب سوى أن تلقي نظرة بعينيك على الأسطح المزينة بالجلود الساطعة ذات الطابع الكلاسيكي الراقي، بينما تقدم لك المقاعد الأمامية تجربة جلوس مريحة ومميزة بالفعل تدمج بين الراحة والرياضية مع مساحة أقدام متوسطة.

بجانب كل ذلك، تقدم لك جينيسيس G70 بشكل قياسي شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي كي تستطيع الحصول على واجهة استخدام هاتفك المألوفة والأسهل وصولاً.

وإن كنت تبحث عن العملية بجانب كل هذه الفخامة والرفاهية أيضاً، فلا تقلق، حيث أن صندوق أمتعة جينيسيس G70 يسمح لك أن تضع داخله 5 حقائب سفر كبيرة، في حين يمكنك وضع 9 حقائب إضافية عند طي المقاعد الخلفية، بجانب وجود عدة مناطق تخزين بالكونسول الوسطي الأمامي للهواتف الذكية والأغراض الصغيرة الأخرى، مع بعض منافذ التخزين الصغيرة بالأبواب كذلك كي تحصل على مزيد من الترتيب.

هذا وبجانب كل هذا، ستجد أن G70 قادرة على حمايتك دائماً بفضل مميزاتها التقنية الأخرى التي تتضمن العديد من أنظمة الأمن والسلامة بما ساهم في فوزها بلقب +Top Safety Pick كواحدة من أكثر السيارات أماناً لهذا العام، حيث تتضمن هذه التقنيات مثبت سرعة متكيف يجعلك تخفف من عبء مهمتك بالحفاظ على مسافة ثابتة بينك وبين السيارة المتواجدة أمامك، تحذيرات من الاصطدام الأمامي قبل وقوعه، وحتى مكابح طوارئ أوتوماتيكية توقف سيارتك عندما يكون هناك اصطدام وشيك.

اقرأ أيضاً: اليك معنى شعار علامة AMG عالية الأداء

جينيسيس سيدان سيارات رياضية سيارات فخمة
loaing icon