جلف كرافت تعرض يخوت ماجستي في معرض كان لليخوت

تقدم شركة جلف كرافت بالتعاون مع وكيلها الحصري في فرنسا وموناكو أورورا ياختس، اثنين من أرقى اليخوت الفاخرة والمتطورة التي انتجتهم الشركة الرائدة في صناعة اليخوت والقوارب من دولة الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من ثلاثة عقود ونصف من الخبرة والحضور المتميز في عالم الصناعات البحرية.

تم عرض اليختان السوبر في الريفيرا الفرنسية،  في معرض كان لليخوت، المعرض الأكثر رقياً في أوروبا، وسيتم استقبال ضيوف ميناء Vieux على اليخت الماجستي 125 والمسمى بـ M/Y ALTAVITA برفقة اليخت السوبر الماجستي 100 الذي يحمل اسم M/Y SVETLANA.

Majesty 100 as it enters Cannes Yachting Festival

بعد أن مرت جلف كرافت بعقود من النمو الكبير كشركة تحتل الريادة في مجال بناء اليخوت في منطقة الشرق الأوسط والسابعة عالميا، تقف جلف كرافت اليوم على عتبة رحلة جديدة في سعيها للمضي قدماً في صناعة اليخوت الفارهة، وهي تعتمد على استراتيجية جديدة من شأنها أن تعيد تعريف المجالات الرئيسية لتنمية هذا القطاع من الأعمال.

وتعرض جلف كرافت في دورة العام الحالي من مهرجان كان لليخوت، اليخت السوبر M/Y ALTAVITA، اليخت الفاخر الجديد من علامة الماجستي المرموقة. وتم تسليم اليخت السوبر إلى السوق الأوروبي في شهر اغسطس 2018، ليكون علامة فارقة في مجال الفخامة والأناقة والرقي، وصمم يخت الـ ALTAVITA بشكل خاص لقضاء أمتع الأوقات والترفيه.

وعلى غرار اليخت الماجستي M/Y ALTAVITA الذي رفع مستوى المنافسة بين اليخوت السوبر، يضع اليخت الماجستي M/Y SVETLANA المعيار الأعلى عندما يتم الدمج بين أجمل الأحاسيس والعواطف البشرية مع براعة "جلف كرافت" في مجال الهندسة البحرية، ووجد الطريقة الأمثل  مع هذا اليخت الرائع ليعبر عن ذوقه الرفيع والحس الجمالي العالي معاً. متأثراً بالأبعاد الخارجية ليخت الماجستي 100 والتصميم الداخلي ليخت الماجستي 110، لينجح المالك في جمع الأفضل لمشروعه الفاخر الجديد.

اقرأ ايضاً: جلف كرافت الإماراتية تطلق قارب تورينج 48

قوارب بيان صحفي معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت
loaing icon