تعاون بين جاكوار ودوا ليبا ينقل الإبداعات التكنولوجية والموسيقية إلى مستوى جديد

أعلنت شركة جاكوار عن تعاونها مع نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني البريطانية من أصول كوسوفية دوا ليبا، حيث ابتكرت الأخيرة ريمكس حصرياً لآخر أغنياتها (Want To) باستخدام برنامج خاص من جاكوار.

وأتاحت لجميع معجبيها حول العالم إبداع ريمكس للأغنية يحمل بصمتهم الخاصة، وذلك باستخدام هذا البرنامج الذي يجمع البيانات المتعلقة بأسلوب قيادتهم للسيارة، أو الأغاني التي يستمعون إليها، أو من خلال النقر على هواتفهم المحمولة.

وبفضل هذه التقنية المبتكرة من جاكوار، يمكن إبداع أكثر من مليون نسخة ريمكس بمختلف سرعات الإيقاع الأنماط التي تتنوع بين موسيقى الهيب هوب والرقص، والموسيقى الأوركسترالية، والبوب، وإيقاعات الدرامز والباس.

وأصبحت نسخة دوا ليبا x جاكوار من أغنية (Want To) أكثر الأغنيات التي يتم تعديلها وابتكار نسخ ريمكس لها في تاريخ الموسيقى، وذلك بعد إطلاقها في حفل حصري في موقع شوغر سيتي SugarCity في العاصمة الهولندية أمستردام حضره عشاق ونجوم الموسيقى من جميع أنحاء أوروبا؛ بمن فيهم عارضة الأزياء الشهيرة دوتزين كرويس، والممثلة أليكس بينيزيك. وقد قادوا جميعهم سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل لابتكار نسختهم الموسيقية الخاصة من الأغنية.

ولإبداع الريمكس الخاص بها من أغنيتها الجديدة، قادت دوا ليبا سيارة جاكوار I-PACE حيث تم التقاط البيانات المتعلقة بأسلوبها في القيادة عبر أجهزة استشعار ذكية موجودة في السيارة. وتضمنت البيانات معلومات عن كمية الطاقة الكهربائية المستهلكة، وأسلوب ليبا في استخدام دواسة السرعة والمكابح. وتم استخدام هذه البيانات لإدخال تعديلات على الأغنية من حيث سرعة الإيقاع، والتوزيع، والطابع العام.

وسيتم طرح نسخة دوا ليبا x جاكوار من أغنية (Want To) في ألبوم دوا ليبا المجموعة الكاملة Dua Lipa The Complete Collection المقرر طرحه اليوم (الجمعة 7 سبتمبر).

اقرأ ايضاً: جاكوار كلاسيك تبدأ إنتاج سيارات E-TYPE الكهربائية

جاكوار سيارات سيارات كهربائية بيان صحفي Jaguar
loaing icon