تجربة احدث سيارات SUV من هوندا في فعالية باور أوف 3 في دبي

أعلنت شركة هوندا عن إطلاق سيارة الكروس أوفر الأنيقة والجديدة كلياً HR-V خلال فعالية حصرية استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي. وشهدت الفعالية التي حملت عنوان باور أوف 3 كشف النقاب عن النسخة المحدثة من طرازي CR-V وبايلوت الشهيرين مع تصميم جريء وجديد ومجموعة من الميزات المطورة، لتستكمل هوندا بذلك مجموعتها المميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وشهدت فعالية باور أوف 3 التي طال انتظارها حضور عدد من كبار الشخصيات وعشاق السيارات، كاشفةً النقاب عن سيارة HR-V الجديدة كلياً لأول مرة في المنطقة منذ إطلاقها في أواخر عام 1999.

وتطلق هوندا مع طرح سيارة HR-V سيارات الفئة الأساسية من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن مجموعة هوندا، وستتوفر السيارة التي تتسع لخمسة ركاب في جميع دول منطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا. ولطالما مثل طراز HR-V سيارة دفع رباعي رياضية تنطوي على الكثير من المرح ومتعة القيادة تم تصميمها خصيصاً لحياة مليئة بالمغامرات والمرح. وتتوفر السيارة في المنطقة بثلاث درجات مختلفة، وسيتم إطلاقها في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية فبراير 2019.

ويدخل الطراز الجديد إلى السوق بصحبة الجيل الخامس المحدث من سيارة CR-V، وتتميز هذه السيارة بتصميم جديد في منتهى الجرأة ومقصورة داخلية أكثر فخامةً إلى جانب باقة من الميزات الجديدة مثل "الباب الخلفي الكهربائي" ومجموعة أخرى من التقنيات التي تهدف للحفاظ على المكانة الريادية التي تحتلها السيارة كمعيار صريح للتميّز في فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات ذات الشعبية الواسعة.

وشهدت الفعالية أيضاً استعراض الطراز الثالث والأخير الذي يكمل مجموعة باور أوف 3، والذي يتمثل بسيارة هوندا Pilot 2019 التي خضعت لعملية إعادة تصميم وهندسة واسعة النطاق. وشهدت هذه العملية إجراء لائحة طويلة من التحسينات على سيارة هوندا الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثمانية مقاعد والتي حصدت الكثير من الجوائز، مع تغييرات تشتمل على تصميم أكثر قوةً للواجهة الأمامية وخيار إضافة الباب الخلفي الكهربائي الجديد، إلى جانب عمليات تحديث كبرى لتكنولوجيا "السيارة المتصلة" المتوفرة، مع النموذج الجديد من شاشة عرض النظام الصوتي العاملة باللمس. وتمت إضافة مجموعة تقنيات السلامة الشاملة هوندا سينسينج (Honda Sensing) إلى فئة تورينج الأعلى من سيارة هوندا بايلوت 2019.

هوندا تجارب القيادة Honda اس يو في دبي الامارات
loaing icon