المسعود للسيارات تفتتح صالة عرض سيارات نيسان مستعملة في أبوظبي

تلبية للطلب المتزايد على السيارات المستعملة ذات الجودة العالية، افتتحت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، صالة عرض سيارات نيسان المستعملة والمعتمدة في إمارة أبوظبي.

وتوفر الشركة في هذه الصالة سيارات مستعملة ومكفولة تم فحصها من قبل فنيين مختصين لضمان جودتها وتلبيتها لمعايير السلامة والكفاءة، حيث تم إخضاعها لسلسة من الاختبارات الفنية الصارمة، بما في ذلك فحص أكثر من 167 نقطة. كما تقدم الشركة مع هذه السيارات فترة ضمان لمدة عام كامل أو 30,000 كيلومتر أيهما أسبق.

وتُعد المسعود للسيارات، إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بإمارة أبوظبي، حيث توفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات التي تتنوع ما بين السيارات الفاخرة والسيارات الاقتصادية، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة وسيارات الصالون والسيارات التجارية، التي تخدم شريحة واسعة من العملاء سواء الأفراد أو الشركات أو الجهات الحكومية.

وتؤمن المسعود للسيارات بأن رضا العملاء هو من أهم العناصر الأساسية في مسيرة نجاحها ونمو أعمالها. وتمتلك الشركة أكبر مركز خدمة لسيارات نيسان في العالم، بالإضافة إلى شبكة واسعة من مراكز الخدمة المجهزة بأحدث التقنيات، ومرافق لبيع وتوزيع قطع الغيار. كما تضم مجموعة من المرافق الحديثة المتوافقة مع أعلى معايير الجودة والموثوقية، إلى جانب فريق مهني ومؤهل وفق أعلى مستويات الكفاءة المهنية.

نيسان Nissan بيان صحفي سيارات مستعملة الامارات المسعود للسيارات
loaing icon