استون مارتن لاجوندا تحتفل بافتتاح مركز التوزيع الجديد في أبوظبي

احتفلت استون مارتن لاجوندا Aston Martin Lagonda، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، بافتتاح مركز التوزيع الرسمي الجديد للعلامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان وخلال الحفل، التقى الضيوف مع كبار الموظفين لدى شركة Aston Martin، بمن فيهم دان بالمر، رئيس شركة Aston Martin Lagonda لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

 ويقع المركز الجديد في موقعٍ متميّز ضمن أبراج الاتحاد المرموقة، وعلى مقربةٍ من فندق ’قصر الإمارات‘ الفاخر. ويشتمل المركز على صالة عرض تمتد على مساحة 521 متر مربع، حيث ستعرض 8 من أحدث سيارات Aston Martin، بما في ذلك طرازات: DB11، وVantage، وDBS Superleggera، بالإضافة إلى سيارة Aston Martin Red Bull Racing.

 كما سيُتاح للعملاء فرصة الاستفادة من خدمة التخصيص Q by Aston Martin لدى زيارتهم وكيل التوزيع الجديد، ما سيتيح لهم تخصيص مزايا ومواصفات سياراتهم الرياضية الفريدة في صالة ’كيو لاونج‘.

ويأتي افتتاح مركز التوزيع الجديد لشركة Aston Martin في أبوظبي قبل أسبوعٍ على انطلاق سباق ’جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2018‘، والذي يشهد مشاركة مجموعة واسعة من سيارات Aston Martin، ولاسيما سيارات Aston Martin Red Bull Racing خلال الجولة الختامية للبطولة.

 وبعد ذلك، في ديسمبر، ستتنافس 3 من فرق سباقات العملاء التابعة لعلامة Aston Martin في حلبة مرسى ياس بأبوظبي؛ ضمن سباق الخليج 12 ساعة، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها سيارة Aston Martin Vantage GT3 الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ ايضا: استون مارتن تبدأ باختبار DBX الجديدة من فئة SUV

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin سيارات رياضية سيارات فخمة الامارات
loaing icon