استون مارتن تعتمد مصنع سانت أتان لتصنيع السيارات الكهربائية

أعلنت استون مارتن اليوم أن مصنعها الرائد الثاني في المملكة المتحدة سيصبح المركز المعتمد للعلامة التجارية لتصنيع سياراتها الكهربائية، وموطن إنتاج Lagonda، أول علامة تجارية فاخرة عديمة الانبعاثات في العالم.

وسيتم بناء سيارات Rapide E بالتزامن مع انطلاق عمليات الإنتاج في المصنع عام 2019. وسيتمثل أول نماذج استون مارتن الكهربائية بالكامل بسيارة كهربائية متميزة تستقطب اهتمام عشّاق مستويات الأداء الرفيع الذي لطالما حققته علامة استون مارتن.

كما وتم اعتماد المنشأة الجديدة التي تحمل اسم سانت أتان لتكون موطن إنتاج Lagonda. وباعتبارها أول علامة تجارية فاخرة في العالم تعتمد حصرياً على تقنيات عديمة الانبعاثات الضارة، تمثل Lagonda أولى ابداعات العلامة من مجموعة السيارات الفاخرة التي ستنطلق عمليات إنتاجها في عام 2021.

ويفيض مفهوم Lagonda Vision Concept، الذي تم الكشف عنه في معرض جنيف للسيارات 2018، بلغة تصميم جريئة ستبرز واضحةً في منتجات Lagonda المستقبلية في غضون أقل من ثلاث سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن مصنع استون مارتن في سانت أتان وصل الآن إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التحول إلى منشأة تجميع للسيارات الحديثة، على أن تبدأ عمليات إنتاج أول السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) أواخر عام 2019.

اقرأ ايضاً: استون مارتن كيو.. لك وحدك

استون مارتن سيارات كهربائية بيان صحفي Aston Martin سيارات فخمة
loaing icon