وصول هيونداي باليسايد 2020 الى الامارات والسعودية

خبر سار لمن يبحث عن سيارة عائلية كبيرة، متطورة وعملية، اذ وصلت هيونداي باليسايد 2020 الجديدة كلياً لأول مرة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، على أن تكون السيارة هي أول SUV كبيرة فاخرة بـ 3 صفوف مقاعد من العملاق الكوري.

> صور هيونداي باليسايد 2020

عند النظر إليها عن كثب ستدرك مدى ضخامتها المهيبة، كما تتمتع باليسايد 2020 بأحدث لغة تصميم من هيونداي، لذا ترى في المقدمة شبكاً ضخماً متدرجاً مع مصابيح أمامية ونهارية تنقسم إلى جزئين، إشارات انعطاف بالمرايا الجانبية، عجلات قياس 20 بوصة، كما تجلب مصابيحاً خلفية كبيرة مقوّسة، لمسات ديناميكية تبرز في انحناءات هيكلتها مع جناح خلفي يزيد الديناميكية على الطرق.

انتقالاً إلى المقصورة ستجد فخامة جديدة كلياً، حيث أن الجلد من نوع نابا فاخر والمقاعد مريحة، العدادات رقمية قياس 12.3 بوصة، شاشة المعلومات الترفيهية قياس 10.25 بوصة تدعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، كما يتوفر شاحن لاسلكي سريع، نظام صوتي محيطي وشاشة علوية تستعرض أبرز المعلومات على الزجاج الأمامي.

تأتي باليسايد 2020 بمجموعة أنظمة أمان تضمن سلامتك، بينها مساعد تفادي الاصطدامات، استشعار المشاة، مراقبة النقاط العمياء، البقاء في المسار، الخروج الآمن من الركن، تنبيه السائق عند التشتت، مثبت سرعة ذكي مع التشغيل والأيقاف، 7 وسائد هوائية، ونظام تنبيه عند نسيان شيء بالمقاعد الخلفية.

تستمد أكبر سيارات هيونداي طاقتها من محرك 3.8 لتر 6 أسطوانات بقوة 295 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر بناقل أوتوماتيكي 8 من سرعات بدفع ثنائي أو رباعي، مع توافر قدرات محدودة على الطرقات الوعرة.

هذا وتتاح هيونداي باليسايد 2020 في السعودية بأسعار تبدأ عند 128,600 ريال، بينما في الإمارات تبدأ عند 151,200 درهم، وهي متوفرة بعدة ألوان يتضمنها الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأحمر والأخضر.

loaing icon