هايبرلوب تنضم الى العمالقة في معرض النقل العالمي في دبي

ينطلق معرض النقل العالمي او الـ World Mobility Show بنسخته الاولى في دبي في السادس من مارس ويستمر حتى السابع منه. يشارك في المعرض اكثر من 300 متحدث عالمي ومبرمج ورجل اعمال واخصائي تكنولوجيا من مجال النقل الذكي والتنقلات.

تبتعد بلدان الشرق الاوسط شيئا فشيئا عن وسائل النقل التقليدية التي تعتمد بحتا على المحروقات وبدأت البحث عن تقنيات تنقل جديدة ومبتكرة. اما دبي، الرائدة في مجال الابتكار، ففي طريقها تحويل عالم النقل والتنقل عبر البحث وتطوير ونشر حلول ذكية في مجال السيارات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي.

وسيشارك في المعرض مدير شركة هايبرلوب Hyperloop اندريس دي ليون ليعرض احدث تطورات الشركة التكنولوجية. وتجدر الاشارة الى ان هذه الشركة تعمل جاهدة للبدء في إنشاء ممر داخل حدود الامارات، التزاما برؤية 2030، التي تهدف الى تطوير صناعة النقل والتنقل في المنطقة بشكل جذري.

كما ستضم القمة العديد من مسؤولي المعارض والشركات الناشئة المشاركين بهدف استكشاف الفرص المستقبلية والسعي للحصول على الدعم المطلوب لنمو شاركاتهم المستدام.

ويعمل المعرض بالاشتراك مع كل من شركة هايبرلوب وموبايلي "Mobileye"، وكريم "Careem"، وحمولا "Homoola"، واي تي اس اراب "ITS Arab" للمساهمة في تقديم الرؤية جديدة والمعرفة اللازمة لكل المشاركين في الحدث.

وستساعد المناقشات وجلسات الحوار التي سيجريها قادة عالميون مشاركون في المعرض على ايصال المعرفة وكسر الحواجز التي تقف في وجه تبني مشاريع التكنولوجيا والحلول الذكية.

وتشارك أكبر الأسماء في مجال صناعة النقل والتنقل بالتعاون مع تريسكون في المعرض، مثل فورد موتور كومباني، الشريك المساند للحدث.

loaing icon