مازيراتي تطلق غران كابريو 2024 بقوة 542 حصانًا ومتعة القيادة بدون سقف

أخيرًا، ظهرت النسخة المكشوفة من سيارة مازيراتي GranCabrio، التي سيتم إطلاقها هذا الصيف، ستكون متاحة فقط في طراز تروفيو. ولا تتوفر معلومات كاملة عن السيارة، لكن ستعلن مازيراتي عن الأسعار عند اقتراب موعد البيع، والذي سيكون في وقت ما في صيف 2024.

ميزات نظام السقف المكشوف

مازيراتي

يمكن لسيارة مازيراتي GranCabrio  أن تنتقل من الظلام إلى أشعة الشمس في 13.9 ثانية. وهذا هو الوقت الذي تستغرقه سيارة جران كابريو لخفض سقفها القماشي. كما يمكن القيام بذلك بسرعات تصل إلى 50 كلم في الساعة.

إذا تعرضت لهطول أمطار غزيرة مفاجئة، فستحتاج إلى مزيد من الوقت، إي 14.1 ثانية على وجه الدقة لتسكير السقف. وفي حين أن العديد من الأسطح الناعمة متوفرة بلونين فقط، فإن مازيراتي تقدم ألواناً متعددة بما في ذلك الأزرق والأحمر الداكن والأسود ودرجتين من اللون الرمادي.

وهي تقترن بستة ألوان خارجية هي Nero  Assoluto، وBlu Modena، وBianco Astro، وGrigio Incognito، وGrigio Maratea Matte، ولون غير محدد من اللون الأخضر المعدني. ويمكن للسائق التحكم بالسقف باستخدام شاشة اللمس الخاصة بالسيارة، عن طريق الإشارة إلى اليسار أو اليمين. هناك أيضًا جهاز تدفئة الرقبة القياسي لركاب المقعد الأمامي. وإذا أصبحت الأمور باردة، فيتم نفخ الهواء الدافئ مباشرة من المقاعد بثلاث سرعات قابلة للتعديل.

قوة 542 حصاناً

مازيراتي

من الناحية الميكانيكية، تعكس سيارة جران كابريو ميزات شقيقتها تروفيو ذات السقف. وهذا يعني 542 حصانًا من محرك "Nettuno" V6 سعة 3.0 لترات مزودًا بشاحن توربيني مزدوج، وناقل حركة بثماني سرعات ودفع بالعجلات الأربعة. وتنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.6 ثانية.

المقصورة الداخلية

مازيراتي

التصميم الداخلي هو نفسه أيضًا. وتتضمن شاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 12.3 بوصة تندمج مع شاشة مقاس 8.8 بوصة مخصصة لميزات مثل التحكم الرقمي في المناخ. يقوم السائق بمراقبة السيارة من خلال شاشة عرض قياس 12.2 بوصة. وتتضمن أيضًا نظام الوسائط المتعددة Maserati Intelligent Assist الذي يستخدم Andriod Auto، على الرغم من أن مستخدمي Apple لا يزال لديهم اتصالCarPlay . كما تتوفر مجموعة واسعة من أدوات مساعدة السائق.

اقرأ أيضًا: أثناء سيره شاهد النافورة.. ما لا تعرفه عن التاريخ الغني وراء شعار مازيراتي

اطلاق جديد سيارات رياضية سيارات مكشوفة Maserati
loaing icon