ما هي هذه الأرقام التي تخصصها سوبارو كشارة لسيارتك فقط؟

على الرغم من أن سوبارو قد لا تكون أكبر علامة تجارية على مستوى العالم، إلا أنها بالتأكيد تحظى على قدر كبير من المودة والولاء من سائقيها. ولإظهار مدى حبها لهم، تقدم سوبارو للمالكين سواراً ساحراً من نوع ما، يشبه أساور باندورا الشهيرة، ولكنه مصنوع لسياراتهم.

شارة الملكية

سوبارو

يطلق عليه برنامج شارة الملكية، وكما يوحي الاسم، فهو يمكّن المالكين من وضع شارة شخصية على الجزء الخلفي من سيارتهم. في البداية، هناك رقم الولاء الأزرق الذي يُعلم المتفرجين بعدد سيارات سوبارو التي امتلكتها من قبل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيقونات نمط الحياة التي تعمل إلى حد ما مثل الشارات في الكشافة. وتتيح الإضافات الصغيرة للمالكين جعل شارتهم شخصية حقاً، والاحتفال بأشياء مثل إعادة التدوير، والفنون القتالية، والتجديف بالكاياك، والحيوانات، والفخر، وبالطبع الرالي.

تقدم شركة صناعة السيارات 11 شارة رقم الولاء من 1 إلى 10+ و33 رمزاً لأسلوب الحياة. كما يمكنك اقتراح شغف جديد إذا لم يتم تمثيل شغفك في تلك القائمة. ويرى البعض أن هذه الشارات تزيد من طابع المرح والتخصيص على السيارة، ويعتبرونها فكرة جيدة من سوبارو، تحافظ نوعاً ما على صلة الوصل بينها وبين سائقي سيارات سوبارو.

أكثر من مليون شارة

سوبارو

تقول سوبارو إنها وزعت أكثر من مليون من هذه الشارات وكلمة، وتم التوزيع هي العبارة الصحيحة، لأن الشارات مجانية. وكل ما عليك فعله للحصول على واحدة هو إدخال رقم VIN الخاص بك وتحديد اختيارك. البرنامج مستمر منذ عام 2010، ولكن إذا لم تكن على علم بذلك، فأنت لست وحدك.

فقد تم لفت انتباه الكثير من الأشخاص مؤخراً إلى هذا الموضوع. وتتوفر الشارات سواء كنت تمتلك سيارة جديدة أو مستعملة، ويمكن الحصول عليها بغض النظر عن المدة التي امتلكتها فيها.

وهذه الشارات تلتصق بالجزء الخلفي من السيارة بفضل مادة لاصقة، ولكن تأكد من وضعها بشكل صحيح، لأن سوبارو توصي بالإستعانة بأحد المحترفين للصقها بشكل صحيح إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يذكر أنه يتوفر برنامج شارة الملكية في كندا وجميع الولايات الأمريكية باستثناء هاواي.

اقرأ أيضًا: ماذا يعني عندما ترى كلمة Symmetrical على سيارة سوبارو؟

سوبارو Subaru أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon