جي كلاس مايباخ يزيّن صور الأسبوع التجسسية ومولودة لامبورجيني تكشف عن وجهها

لن تصدق ما في اللقطات التجسسية لهذا الأسبوع. وفي الواقع، إنها حقاً صور حماسية، وليست لسيارات عادية قد لا نأبه لها. فمرسيدس تحضر لإطلاق الجيل الجديد من جي تي كوبيه، ومايباخ تختبر مرسيدس جي 650 لاندوليت، كما أن خليفة لامبورجيني هوراكان تم رصدها. ويبدو أن أودي ار اس كيو 8 خضعت لعملية تجميل بسيطة تظهر ضحكتها الشريرة أكثر. أما هيونداي، فعزيزتها التوسان تخضع لعملية فيس ليفت جديدة.

طفلة لامبورجيني الجديدة

صور تجسسية (3)

يبدو أن لامبورجيني تتحلى بحس فكاهة عالٍ، فإذا نظرت إلى سيارتها التي وضعتها قيد الاختبار وتم رصدها بصور تجسسية، سترى ملصقاً لمصابيح لامبورجيني جالاردو في الأمام، ومصابيح لامبورجيني افنتادور في الخلف. وذلك لتضللنا عن ماهية السيارة وتصميمها، إلا أننا عرفنا أنها ستكون خليفة هوراكان التي سيتم إيقاف انتاجها في 2024 للأسف.

وبما أن لامبورجيني ستتوقف عن إنتاج محركات الاحتراق الداخلي، ستكون هذه السيارة هجينة بلا شك. ويؤكد ذلك ملصق التنبيه الأصفر من الفولتيه العالية (High Voltage) الموجود على الجوانب.

تسلا سايبرتراك

صور تجسسية (1)

عن نفسي أكره تسلا، وقد مللت من صورها المملة. فلتطلق هذه الشاحنة وتريحنا من صورها التجسسية. ولكن على أي حال، إليك الصور التجسسية لشاحنة تسلا سايبرتراك يتم تصنيعها باللون الأبيض، لون لم ترها فيه من قبل. وعلى الأرجح سيتم إطلاقها رسمياً قريباً في الشهر المقبل، كما ستبدأ الشركة بخدمات التسليم قريباً في الشهر الذي يليه.

مرسيدس جي 650 لاندوليت

صور تجسسية (6)

دعني أعرفك على هذا الوحش إن لم تكن تعرف ما هو. فهو من سيارات مرسيدس المحظوظة التي حصلت على محرك V12، عندما كانت مرسيدس تمنحنا من خيرات محركاتها الكبيرة. ولطالما رأت مرسيدس في جي كلاس سيارةً يمكن تعديلها بشتى الطرق، بالأخص بأنها محبوبة ومطلوبة بكثرة، وامتلاك نسخةٍ مميزة من هذه السيارة هو بحد ذاته فخر. ومن النسخ التي أطلقتها من هذه السيارة هي جي 650 لاندوليت ذات المقصورة الفاخرة المليئة بالشاشات والتي يتوسطها كونسول وسطي كبير.

ويمتلك هذا الضخم محرك 12 اسطوانة توين تيربو ليولد محركه قوة 621 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران. وها هو يظهر مرتدياً ملصقات التمويه لسبب مجهول، وبحسب ما يظهر في الصور، ليس هناك تغيير في شكله من أي ناحية. لذا لا نتوقع إصدار نسخةٍ جديدةٍ منه بعد أن بيعت بلمح البصر نسخه الـ99 عند إصداره، ولا نعرف ما الذي تخطط الشركة لاختباره في هذا الوحش الفاخر. فما الذي تحضره في هذه السيارة الضخمة؟

مرسيدس ايه ام جي جي تي كوبيه

نكمل حلقتنا عزيزي مع المزيد من مرسيدس، فإذا كنت من محبي بي ام دبليو هذا الفيديو ليس لك... أمزح معك، أنت مرحب بك دائماً. إذاً، أين كنا؟ كنا قد تحدثنا عن إطلاق شركة مرسيدس للجيل الجديد من مرسيدس ايه ام جي جي تي كوبيه، وقد رأينا لها صوراً تجسسيةً من قبل، وها هي تخلع غطاء التمويه شيئاً فشيئاً مع الوقت، وتبرز ملامحها، في فيديو مسرب يظهر اختبارها على حلبة نوربورجرينج.

ولكن ما زلنا نجهل ماهية محركها الذي سيكون بالتأكيد هجيناً. هل سيكون محرك 6 اسطوانات توين تيربو هجين أم محرك 8 اسطوانات توين تيربو هجين؟ أرجوك يا مرسيدس، الاحتمال الثاني وليس الأول.

اودي ار اس كيو 8

صور تجسسية (4)

الألماني يحتل المقال اليوم، ويتوسع في السيطرة مع اودي اس كيو 8. إلا أن جميلتنا هنا لا تخضع إلى هذا التغيير الكبير، إنما لعملية فيس ليفت بسيطة لتواكب الموضة وتظل جميلةً بين منافساتها الشرسات.

يبدو أنها ستحصل على شبك أمامي جديد، أكبر وأعرض، وسيتم تعديل تصميم مصابيحها الأمامية والخلفية. كما أنها على الأغلب ستبدأ بحمل شعار أودي الجديد بفخر. وفي هذه الصور التجسسية، تم رصدها على حلبة نوربورجرينج أيضاً قيد الاختبار. فإن كنت قد نسيت هذه الجميلة، ينبض قلبها بمحرك 8 اسطوانات توين تيربو (ذات المحرك الموجود على لامبورجيني اوروس)، بقوة 592 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران.

هيونداي توسان فيس ليفت

صور تجسسية (5)

نختمها بشكل خفيف مع هيونداي توسان، إذ تم رصد السيارة الكورية في صور تجسسية وهي قيد الاختبار مختبئةً تحت غطاء التمويه. ويبدو أنها تخضع لعملية فيس ليفت، إذ قد حان الوقت للتغيير قليلاً والقيام بتحديث بسيط يكسر النمط الاعتيادي. وعلى الأرجح، سيطال التعديل الشبك الأمامي، والمصابيح الأمامية. وبالنسبة إلى الحوانب المغطاة أيضاً، لا أتوقع أن يكون التعديل أكثر من تغيير بسيط ربما في الخطوط، فهذا ليس طرازاً جديداً كما ذكرنا.

اقرأ أيضاً: منها هايبركار إيطالي وجولف بشكل جديد… لقطات الأسبوع التجسسية تكشف الكثير

loaing icon