لمسات الاناقة تزيد من فخامة انفينتي QX80 بالنسخة السوداء

لنبدأ من السؤال الذي يخطر ببالك الآن، وهو كيف أن إنفينيتي QX80 بالنسخة السوداء ولكن لونها أبيض؟ نعم إنها النسخة السوداء بلون أبيض رائع كبياض الثلج. وأعطيت لقب النسخة السوداء Black Edition لأن انفينيتي إستطاعت ببعض اللمسات السحرية والألوان الداكنة أن تزيد من أناقة إنفينيتي QX80 الفخمة. والأسود يرمز إلى الشياكة. فما هي إنفينيتي QX80 بلاك إيديشن (Black Edition).

اقرأ أيضا: انفينيتي QX80 ليميتد: اكثر من فخامة وعملانية

لمسات الأناقة في التصميم الخارجي

أول ما إستلمنا سيارة إنفينيتي QX80 Black Edition حتى بدت لنا مختلفة. أحسسنا بأن السيارة أكثر سحراً وأناقة، ولكن الشكل لا يزال نفسه. وهذه هي لمسة إنفينيتي الأنيقة، فهي يمكن أن تحول ببعض التغييرات البسيطة سيارتها إلى سيارة جديدة.

من الخارج نلاحظ التسوديات على الكروم، فالسيارة تخلت عن الكروم اللامع في كل تفاصيلها وإرتدت ثوب الأسود الشيك كأنها تتحضر لمناسبة رسمية مهمة، فتحول الكروم اللامع الى كروم داكن يحيط بالشبك الأسود الضخم ليعطي المقدمة نفحة الأناقة مع المصابيح الأمامية ذات التصميم الشبيه بعين الإنسان المعهودة لدى إنفينيتي والمصد الأمامي مع بعض التطعيمات السوداء ومصابيح الضباب الساحرة.

تجربة انفينيتي

من الجنب نرى أيضًا لمسات التسويد على فتحة الرفاريف التي أيضًا كانت بالكروم الامع، ولكن مع جنوط بتصميم جديد ولون يتناسق مع المرايا السوداء والتسويد الكرومي قياس 22 إنش لمزيد من التألق وللتتابع التغييرات إلى الخلف أيضًا مع شريط كروم داكن يربط المصابيح الخلفية ببعض ويحمل كلمة إنفينيتي في طياته.

الفخامة المجددة في المقصورة الداخلية

تجربة انفينيتي

هنا يبدأ تعريف بلاك إيديشن بكل معنى الكلمة. فالمقصورة الداخلية لإنفينيتي QX80 النسخة السوداء تتسم بشياكة اللون الأسود، فالمقاعد سوداء جلدية مع تطريزات باللون الأبيض بشكل الماس مريحة ورحبة الى أكثر حدود، وطبعاً عناصر الفخامة موجودة بمقاعد مبردة ومدفئة وتصميم يتلاءم أيضًا مع جلد وتطريزات الأبواب الأكثر من رائعة وتطريزات الكونسول الأمامي الذي حصل على أكبر تغيير في 2021.

الكونسول الأمامي حصل على تغيير شامل حيث تحولت المنطقة الوسطية من مجموعة أزرار إلى شاشتين لمسيتين يمكن التحكم بكامل مميزات السيارة الفخمة منها. وطبعاً التكنولوجيا حاضرة مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي وشحن لاسلكي التي ليست بجديدة في سيارة فخمة متطورة كانفينيتي QX80 حتى بالنسخة العادية.

من ناحية أخرى، التزويدات على بلاك إيدشن نظام صوتي من بوز مؤلف من 17 سماعة لصوت موسيقي رائع يحول رحلتك من مشوار في الطريق إلى حفلة أوركيسترية خلابة، وطبعاً لا يجب أن ننسى أن هذه السيارة عائلية أيضًا، فالمقاعد الخلفية مجهزة بشاشة لكل مقعد للتمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة وتتجنب مشاكل الأولاد خلال الطريق.

تجربة انفينيتي

أما في نسختنا، فالمقاعد الخلفية مبتكرة التصميم، حيث يمكنك أن تطلب المقاعد الخلفية مفصولة مع كونسول وسطي إن كنت رجل أعمال وتحب الإستمتاع من وقت إلى آخر في الجلوس في صالونك المفضل في الخلف وعلى كنبتك الجلدية المطرزة الفخمة وحتى ربط هاتفك بالشاشة الخلفية لتبقى على إتصال بأعمالك. والأهم بأن الثلاجة موجودة لتتمتع بمشروبك المفضل. وأحلى ميزة بنظري لا نجدها في السيارات الأخرى أن هذه الثلاجة يمكن فتحتها من الأمام إن كنت سائقاً ومن الخلف إن كنت مرتاحاً في المقاعد الخلفية.

المحرك الأكثر إعتمادية وقدرة

تجربة انفينيتي

عمدت إنفينيتي على إبقاء محركها نفسه من ثماني أسطوانات سعة 5.6 لترات مع علبة سرعات أوتوماتكية من سبع سرعات مربوطة بنظام دفع رباعي نظراً لمدى إعتمادية هذا المحرك وأيضًا قدرته الحصانية، فيوفر للسائق شعور بالطمأنينة من حيث تلبية أي حاجة إلى الطاقة في أي من ظروف القيادة. فلا ننسى بأن هذه السيارة قادرة حتى في الأوف رود ولكن الأهم راحة هائلة في القيادة على الطرقات المعبدة.

انفينيتي تجارب القيادة Infiniti QX 80
loaing icon