شفروليه تكشف عن طرازين جديدين من سيلفرادو حصريًا لمنطقة الشرق الأوسط

بعد مرور مائة عام على صنع شفروليه لأول شاحنة على الإطلاق، تحتفي العلامة بإرثها العريق مع إطلاق تشكيلتها المرتقبة لعام 2019 من سيارات سيلفرادو في أنحاء الشرق الأوسط، لينعم عملاؤها بالقدرات العملية الهائلة والأداء الاستثنائي على الطرق الوعرة، والراحة التامة في كافة أنشطتهم اليومية.

وانطلاقًا من المكانة الفريدة التي تتمتع بها سيارة سيلفرادو كواحدة من أكثر شاحنات البيك-أب المحببة في المنطقة، من المقرر أن يصل طرازين جديدين من هذه الشاحنة مخصصين حصريًا لأسواق منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف، هما سيلفرادو تريل بوس بتصميم المقصورة العادية وRST.

تتميز سيلفرادو 2019 بخمسة خيارات للمحرك ومجموعة ناقل حركة تشمل محركات V8 سعة 5.3 لتر و6.2 لتر جديدة مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود الأول من نوعه في القطاع، والذي يوقف عمل بعض الأسطوانات، بين اثنتين وثمانية، عندما لا يكون هناك حاجة لها، لتقدم سيلفرادو 2019 توفيرًا غير مسبوق في استهلاك الوقود ضمن فئتها. ويقترن محرك 6.2 لتر مع ناقل حركة Hydra-Matic أتوماتيكي جديد ذو 10 سرعات، بالإضافة إلى تقنية التشغيل/التوقف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود لضمان الأداء الأمثل والكفاءة. وفضلًا عن ذلك، سيتوفر محرك توربو تشارجد I-4 الحديث سعة 2.7 لتر في المنطقة.

كما تتمتع سيلفرادو 2019 بمجموعة من مواصفات الراحة والاتصال بما يشمل نظام شفروليه للمعلومات والترفيه 3.0 في جميع الطرازات، وتطبيق Apple CarPlay قياسي يتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية، ونظام Siri EyesFree، والشحن اللاسلكي للهاتف، وخاصية اتصال جديدة تسمح للركاب بالربط بين هاتفين عبر البلوتوث.

وبالنظر لأهمية إضفاء طابع شخصي بالنسبة لعملاء الشاحنة في المنطقة، تقدم شفروليه لعملائها خيارات كثيرة لعمل أكثر من مليون توليفة واختيار الأنسب لهم، بفضل ما توفره من مجموعة واسعة من الاكسسوارات والفرش والهياكل والمحركات.

تتوفر سيارة شفروليه سيلفرادو 2019 اليوم في مختلف أنحاء المنطقة بسعر يبدأ من 106,800 درهم إماراتي بسعر التجزئة المطروح من المصنع (شاحنة دفع ثنائي). وسيتوفر طرازي تريل بوس وRST بتصميم المقصورة العادية حصريًا للبيع في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف. وسيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات الأخرى في وقت لاحق. 

بيان صحفي Chevrolet السعودية شيفروليه الامارات سلفرادو
loaing icon