شركة المشروعات التجارية- هوندا تطلق مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة المشروعات التجارية - هوندا عن إطلاق عروضها الحصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت شعار "احلم بالمستقبل"، لتمنح زبائنها تجارب استثنائية خلال الشهر الفضيل. وتوفر هذه العروض مجموعة من المزايا الحصرية المحدودة على بعض نماذج هوندا التي تحظى بشعبية واسعة.

  • هوندا سيتي: ابتداءً من 999 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سيفيك سبورت: ابتداءً من 1,999 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا أكورد: ابتداءً من 1,699 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما تأتي فئات معينة، مثل أكورد إل إكس، مع عروض مميزة للتمويل بدون فائدة.
  • هوندا أكورد: ابتداءً من 1,499 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سي في-آر: ابتداءً من 1,999 درهم إماراتي شهرياً، مع كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
  • هوندا بايلوت: ابتداءً من 2,799 درهم إماراتي شهرياً، مع كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
  • هوندا زد آر- في: ابتداءً من 1,799 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سيفيك تايب آر: ابتداءً من 3,199 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كيلومتر، أو قسيمة تجربة الحلبة، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

 وتتوفر هذه العروض الحصرية بدءاً من 1 مارس الجاري وحتى 10 أبريل المقبل، مما يمنح عشاق العلامة فرصة محدودة للاستمتاع بتجربة قيادة مميزة. وتتوفر خيارات متعددة للدفع لجميع الطرازات.

ويمكن لعشاق هوندا تحقيق أحلامهم في الشهر الفضيل بزيارة أقرب صالة عرض هوندا لمعرفة المزيد والاستفادة من هذه العروض المحدودة.

اقرأ أيضًا: هوندا تكشف عن طراز جديد من سيارة سي آر-في مع سبعة مقاعد

هوندا بيان صحفي Honda المشروعات التجارية
loaing icon