سيارات معدلة لأصحاب الذوق المميز

ان كنت تبحث عن التميز التام، وتعشق كل ما هو لافت للنظر، ما عليك سوى اختيار واحدة من هذه الشركات التي ستجعل سيارتك فريدة من نوعها ومميزة عن باقي السيارات.

سلم سيارتك المرسيدس الى شركة برابوس (Brabus) الالمانية التي ستحولها الى سيارة من الخيال. فالشركة المذكورة ستعمل على دوزنة سيارتك وتقوية أدائها، الامر الذي سيجعل منها سيارة الاحلام من حيث القوة والجاذبية في آن. وتقدم برابوس خدمات متنوعة، لتجعل من سيارتك سيارة خارقة.

ليست مرسيدس السيارة الالمانية الوحيدة التي يمكن تعديلها وتحويلها الى واحدة من سيارات خارقة عدة، فبضل البينا (Alpina) الالمانية يمكنك تحويل اي سيارة بي ام دبليو الى سيارة فريدة من نوعها من حيث الاداء والمظهر. هذا وتقدم البينا خدمة الـ Bespoke او السيارات بحسب الطلب لتكون المالك الوحيد لسيارة من نسج خيالك.

ولسيارات فورد خدمة خاصة في شركة شيلبي (Shelby) الامريكية، التي تعنى بتحويلها الى عربات خارقة ومميزة، فهذه الشركة تعمل على تطوير سيارات فورد عموما وفورد موستنج خصوصا، لتمنحك سيارة لا مثيل لها وترضي ذوقك المميز في عالم السيارات الرائع.

اخيرا، يمكنك تسليم سيارتك الرياضية الى شركة مانسوري (Mansory) الالمانية لتكسبها مظهرا عدائيا يناسب القيادة الشرسة. فبعد تعديل سيارتك ستضمن اطلالة لافتة للأنظار فيها الكثير من الحدة والهيبة.

اقرأ ايضا: مانسوري تضفي لمستها الخاصة على رولز رويس فانتوم الجديدة

بي ام دبليو فورد مرسيدس سيارات Ford BMW Brabus برابوس Mercedes سيارات معدلة
loaing icon