سيارات كلاسيكية عصرية معدلة لرجل متميز

قيادة سيارة مميزة تنقلك الى تاريخ آخر، فلم اختيار سيارة عادية متى كان بامكانك اختيار احدى السيارات المصممة بطرق فريدة لنتطلق من خلالها في مغامرة زمنية ابعد من مغامراتك اليومية؟ اليك مثلا مجموعة من سيارات الـ Restomod المعاد تصميمها من سيارات كلاسيكية خالدة لتعيدك الى عصر السيارات الذهبي.

عشاق بورشه 911 سيجدون متعة واثارة عبر قيادة شبيهتها المعاصرة Singer 911، التي استوحيت من السيارة الكلاسيكية الشهيرة انما بتعديلات معاصرة جعلت منها اشبه بالسيارات الرياضية الخارقة، كفرش الجلد الرياضي الجديد واللمسات التكنولوجية التي اعادتها الى الجيل الجديد.

ومحبو فورد موستنج سيعيدون ذكرياتهم مع سيارتهم الكلاسيكية المفضلة من وراء مقود Equus Bass التي ستعيدهم الى عصر الستينيات انما بتقنيات محدثة مستوحاة من كمارو وتشالنجر. وتجمع هذه السيارة بين الهيكل الامريكي الكلاسيكي والداخل العصري عبر فرشها الجلدي الرياضي ولوحة قيادتها الفاخرة والمطورة الالكترونية المزودة بشاشة لمس.

ومن يهوى السباقات وشهد على اشهر بطولات لانسيا دلتا، يمكنه اليوم قيادة Lancia Delta Futurista والعودة الى حقبات الماضي الشهيرة والاستمتاع بقوة محرك مستوحى من بطلة سباقات والتمتع بجاذبية السيارات الجديدة عبر اللمسات التكنولوجية والتصاميم المعاصرة التي ادخلت اليها.

ولأستون مارتن القديمة تاريخها الذي لا يفارق اذهاننا، ومن الصعب التخلي عن هذه السيارات الجذابة التي فرضت نفسها في عصرها، لذلك بات اليوم بامكان عشاقها التمتع بقيادة دايفيد براون سبييد باك التي تحمل ملامح سيارات استون مارتن الكلاسيكية مع طباع معاصرة وحيوية!

اقرأ ايضا: فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة

loaing icon