بالفيديو: مجموعة سيارات الـ100 مليون دولار التي لن تراها إلا في دبي

تعتبر دبي من أبرز الأماكن في العالم في يومنا هذا لاسيما في ما خص شق المحركات والسيارات، كما وتضم الإمارة مجموعة من أغلى السيارات واكثرها ندرة في العالم، التي يبلغ قيمتها أكثر من 100،000،000 دولار سوف تجذب باقة كبيرة من عشاق السيارات في العالم.

سيارات رائعة لا بد من تشاهدها في الفيديو

 

يغطي Carl Runefelt على قناته على موقع يوتيوب كل ما يتعلق بالسيارات الفاخرة والسيارات الخارقة على قناته، من سيارات بوجاتي ورولز رويس ولامبورجيني ومكلارين، هذا ويزور كارل إمارة دبي حيث يسلط الضوء على مجموعة من السيارات الأكثر الندرة وغرابة في العالم. من المؤكد أن هذه السيارات، التي يبلغ قيمتها أكثر من 100،000،000 دولار سوف تجذب باقة كبيرة من عشاق السيارات في العالم.

رولز رويس رايث بالم إيديشن 999 المطلية بالذهب من مانسوري (سيارة واحدة)

سيارات خارقة

هذه السيارة فريدة ومميزة إلى أقصى الحدود لاسيما وأنها تأتي مع غطاء محرك ومرايا وزخرفة ذهبية متواجدة في غالبية الأجزاء الداخلية والخارجية للسيارة، مع العلم أن هذا الذهب حقيقي. السيارة الفاخرة ليست رائعة فقط من حيث المظهر، إنما تأتي أيضاً مع محرك V12 سعة 6.6 لتر يولد قوة 729 حصان و999 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

إن الذهب جعل هذا النسخة من السيارة رائعة لا بل مميزة، حتى أن اسم مانسوري قدم لها قيمة إضافية ولكن تستحقها بالتأكيد.

بوجاتي ديفو (واحدة من 40 نسخة)

سيارات خارقة

يتطرق كارل إلى عدد قليل من السيارات الفائقة مثل لا فيراري أبيرتا وبورشه 918 سبايدر وماكلارين أف 1 والتي تأتي كلها من ألياف الكاربون. هناك أيضاً سيارة بوجاتي ديفو زرقاء اللون وهي نسخة مميزة من 40 سيارة فقط صُنعت على الإطلاق وبسعر 10 ملايين دولار، كما وتعد واحدة من أغلى السيارات في العالم.

تعتبر بوجاتي ديفو نسخة مميز وأكثر أكثر حصرية من بوجاتي شيرون، هذا وتتميز ديفو بنفس محرك بوجاتي شيرون المؤلف من 16 اسطوانة سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية تسمح للسيارة توليد قوة 1500 حصان.

إضافة إلى ما ذكرنا إن الفرق الرئيسي بين بوجاتي ديفو وبوجاتي شيرون يكمن في الوزن أيضاً حيث تأتي ديفو أخف بـ 35 كيلوجرام من شيرون الرشيقة. بيعت كل سيارات بوجاتي ديفو، هذه السيارة التي تستطيع أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.4 ثانية. هذا وتم بين آخر سيارة من ديفو بـ 10 ملايين دولار.

اقرأ أيضاً: رغم لدغتها السامّة.. إليكم ثلاث سيارات حملت اسم ثعابين

دبي خبر متداول
loaing icon