جيب رانجلر تصبح فاخرة بتعديل بريطاني

خان ديزاين (Kahn Design) هي شركة بريطانية تشتهر بتعديلاتها الفخمة الخاصة على السيارات، واليوم قررت وضع لمستها على سيارة دفع رباعي 4x4 أمريكية أيقونية.

نقصد بالطبع سيارة جيب رانجلر التي حصلت على إصدار Chelsea Truck Company Night Eagle Black Hawk الذي يجلب إليها أناقة وفخامة إضافية.

تأتي خارجية رانجلر من خان ديزاين بغطاء محرك ذو فتحات تهوية مع رفارف عريضة، ومصد جديد، وشبكة تهوية رُباعية الشكل، كما لديها عادم رباعي، وغطاء خاص للعجلة الاحتياطية، اضافة الى مصابيح أمامية LED وكذلك مصابيح نهارية LED.

تستند رانجلر الخاصة على عجلات جديدة قياس 17 إنش مع إطارات لكل التضاريس، ما يوفر أفضل أداء ممكن على المنحدرات الممتلئة بالحصى.

المقصورة، من ناحية أخرى، حصلت على زخرفات إضافية بمقاعد جلدية سوداء بتطريز متباين، كما أن ألواح السقف المطلية بالبرونز البركاني قابلة للإزالة للاستمتاع بالهواء الطلق.

أسفل الغطاء، يقبع محرك من دون تعديلات مذكورة، إلا أن هذا لن يشكل فارقاً مع هؤلاء الذين يريدون شراء إصدار خان نسر الليلة الأسود الفريد من نوعه، خصوصا وأن طراز رانجلر يتمتع بقوة كافية لمواجهة كافة انواع الطرقات والتضاريس.

هذا وليست هنالك معلومات حول سعر جيب رانجلر البريطانية التعديل، لكن يمكننا التخمين بأنه ليس رخيصاً البتة، خاصة وأن تصنيعها سيكون محدوداً.

اقرأ ايضأ: مغامرة في غابات النمسا مع جيب رانجلر الجديدة

جيب Jeep سيارات معدلة رانجلر
loaing icon