بورشه ماكان S 2019: عندما تصبح الاس يو في ممتعة بالقيادة

كشخص يحب العملية والمساحات الرحبة، من المؤكد أنك تفتقد شعور المتعة بالقيادة الذي تلقاه في الكثير من السيارات الرياضية أو الكوبيه، ولكن بورشه ماكان S قادمة اليوم كي تعطيك تجربة مختلفة تماماً تغير بها مفهومك عن قدرة سيارات الاس يو في.

فور دخولك إلى مقصورة هذه الكروس أوفر المتميزة ونظرك إلى عجلة القيادة، ستعلم على الفور بأنك لست داخل اس يو في تقليدية، حيث أن هذا المقود مستوحى من مقود طراز 911 الرياضي الأيقوني والتي تم كسوها بجلد ألكانتارا الفاخر كي تشعرك بالإثارة بمجرد الإمساك بها، قبل أن تقع عينيك على لوحة العدادت الرقمية القابعة خلفها لتضخيم هذا الشعور بالإثارة المفاجئة.

بعد أن اصبحت تعلم أنك داخل سيارة تحمل كافة روح وخصائص بورشه، يجب أن تتجه إلى اليسار بدلاً من اليمين كما هو معتاد في سيارات بورشه فقط لأجل تشغيلها عبر المفتاح الخاص بها، ولكن قبل أن تقوم بإدارة هذا المفتاح يجب أن تستعد لأنك على وشك أن تسمع صوت طرب محرك يجعلك تعشق هذه العلامة الألمانية العريقة.

الآن وبعد أن قمت بإدارة المحرك، لا داعي للانتظار، فمن المؤكد أن الأدرينالين الآن هو ما سيقودك لتجربة الخطوة التالية، حيث أن الوقت قد حان لإزالة وضع الحياد عن المقود والضغط على دواسة الوقود بكل ما لديك من قوة!

بعد مرور 5.3 ثانية فقط، ستجد أنك قد وصلت إلى سرعة 100 كم/س، حيث أنك إن استمررت بالضغط بنفس القوة على دواسة الوقود، ستصل بعد بضعة ثوانِ إضافة إلى سرعة 254 كم/س، وهنا ستدرك حقاً أنك داخل سيارة رياضية من الطراز الأول متخفية على هيئة كروس أوفر.

هذا ولا تعد السرعة الفائقة والتسارع العالي هي مميزات بورشه ماكان S الوحيدة، حيث يمكنك تجربة قدراتها بالمنعطفات السريعة أيضاً لتدرك أنها تستهدف إعطاءك كل ما تحتاجه من شعور رياضي، سواء كان ذلك عبر التوجيه الدقيق الذي يجعل عجلة القيادة والناقل بين يديك متصلين بشكل مباشر بما يقوم به المحرك والعجلات، فلن تشعر بالانحراف القوي على المنعطفات، كما ستشعر دوماً أنك تجلس بوضعية قيادة تعطيك طابع أنك ملك على الطريق، ولما لا؟ فأنت قادر على التحكم بقوة 354 حصان بضغط زر فقط.

اقرأ أيضاً: هذا هو معنى شعار علامة مازيراتي الإيطالية الفاخرة

بورشه سيارات Porsche اس يو في سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon