برنامج رولز-رويس الفني Muse يعلن عن إطلاق معرض "تحدي مجسّم روح السعادة" في أبوظبي

يحتفل برنامج رولز-رويس الفني MUSE "ميوز" بطرح الأعمال الفنيّة الثلاثة المبهرة التي ابتكرتها أنامل الفائزات بتحدي مجسم روح السعادة، للمرة الأولى في أبوظبي، بحيث ستُعرض أعمال بي رونغ رونغ وغزلان سحلي وسكارليت يانغ الفريدة في المجمع الثقافي، أبوظبي من 17 لغاية 19 مارس 2024.

وستحضر حفل افتتاح المعرض الخاص إحدى الفنانات الثلاثة، غزلان سحلي التي ستقدّم تحفتها الفنية شخصياً لبعضٍ من عملاء العلامة المتميّزين. ويحتفي تحدي مجسّم روح السعادة بالقدرة الإبداعية والبراعة الحِرفية في عالم المواد.

فقد اختارت لجنة تحكيم دولية مختصّة ثلاث فنّانات موهوبات لابتكار أعمال فنية فريدة مستوحاة من دار رولز-رويس ومجسّم روح السعادة الذي يتألق في مقدمة سيارات العلامة منذ العام 1911.

ثلاث فنّانات لامعات

رولز رويس

خاضت ثلاث فنّانات لامعات غمار هذا التحدي، ليقدّمنَ أعمالاً فنية آسرة تعكس الرمز الأيقوني لسيارات رولز- رويس بواسطة أنسجة مميزة تشيد بابتكارات الدار في تصاميمها الاستثنائية. وقد أثمرت جهودهنّ الحثيثة عن ثلاثَ تحف فنية فريدة، يروي كلٌّ منها حكاية مختلفة، بحيث يطلّ العمل الأول على شكل قطعة مميزة تجمع ما بين أضواء LED المتلألئة وتقنيات الكروشيه الصينية العريقة، فيما يتّخذ العمل الثاني شكل تحفة منحوتة بدقة ومصنوعة من جسيمات الطحالب الضوئية.

أما العمل الثالث والأخير، فقد ابتُكر من مواد أُعيد استخدامها لتكتسي بالحرير الأبيض والخيوط الذهبية.

تم اختيار الفنّانات على يد لجنة تحكيم خبيرة تضمّ الشخصيات المرموقة التالية: يوون أهن، المدير الإبداعي في أمبوش

رولز رويس Rolls Royce بيان صحفي
loaing icon