برنامج بورشه درايف فليكس يتيح فرصة امتلاك سيارة بورشه بمنتهى الراحة والسهولة

أصبح امتلاك سيارة بورشه في غاية السهولة مع برنامج "بورشه درايف فليكس" (Porsche Drive Flex) الجديد والذي يتيح استئجار سيارة بورشه لفترة طويلة بدون إجراءات معقدة، مع إمكانية إنهاء التعاقد أو اختيار سيارة أحدث في أي وقت بعد مرور 12 شهراً. ولا يتطلب برنامج "بورشه درايف فليكس" تسديد أي دفعة مقدمة ويغطي العديد من تكاليف التملك مثل التسجيل والخدمة والصيانة والتأمين والضمان مع إمكانية تمديد التعاقد أو استبدال السيارة بطراز أحدث من بورشه أو إعادة السيارة في أي وقت بعد مرور 12 شهراً‏.

مصممة حسب الطلب

بورشه

قال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: "يطمح الكثيرون لامتلاك سيارة بورشه، وقد صممنا هذا البرنامج كي يتيح لهم ذلك بمنتهى الراحة والسهولة. ويعتبر البرنامج مثالياً للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لفترة محدودة وكذلك لعملاء بورشه الحاليين الذين طلبوا سيارة مصممة حسب الطلب، ولكنهم ما زالوا يرغبون في قيادة سيارة بورشه إلى أن يحين موعد وصول سياراتهم"‏.

ويشمل برنامج "بورشه درايف فليكس" مجموعة واسعة من سيارات بورشه بما في ذلك سيارة مَكان، التي يمكن امتلاكها مقابل دفعة شهرية شاملة تبدأ من 5,999 درهماً إماراتياً تغطي تكاليف التسجيل والتأمين والضمان والصيانة والخدمة وبدون دفعة مقدمة. ولمزيد من المرونة، يوفر البرنامج إمكانية ترقية السيارة إلى طراز أحدث بعد 12 شهراً فقط، أو الاستمرار في امتلاك السيارة الحالية أو إنهاء العقد دون أي التزامات‏.

وأضاف الدكتور مانفرد بروينل: "يساعد برنامج بورشه درايف فليكس في تخفيض نفقات تملك سيارة بورشه إلى حد كبير إذ يتضمن العرض الشامل دفعة شهرية ثابتة، مع إمكانية تجديد الاتفاقية في نهاية المدة أو استبدال السيارة بطراز آخر أو إنهاء الاتفاقية"‏.

اقرأ أيضًا: سيارتا بورشه تايكان الجديدتان: وظائف محسّنة شاملة وواحدة تصل إلى 939 حصانًا

بورشه بيان صحفي Porsche أخبار السيارات
loaing icon